قوات فجر ليبيا: نتحدى الإرهابي السيسي الإعلان عن أسماء من ادعى أنهم 21 قبطيا مصريا قتلوا في ليبيا

 

شككت قوات فجر ليبيا في بيان عملية ذبح أقباط في ليبيا متحدية الانقلابي عبد الفتاح السيسي الإعلان عن أسمائهم وإجراء حوار مع ذويهم

كما طالبت قوات فجر ليبيا في بيانها  العمال المصريين المتواجدين حاليا بليبيا بضرورة المغادرة  في زمن أقصاه 48 ساعة حفاظا على سلامتهم من أي أعمال انتقامية أو كيدية استخباراتية من شأنها زيادة تأجيج الوضع بين الشعبين الشقيقين .

نص البيان :

يتحدى المكتب الاعلامي لعملية فجر ليبيا الإرهابي عبد الفتاح السيسي و حكومته بأن يبرزوا للشعب المصري و للعالم أسماء من ادعى أنهم 21 قبطيا مصريا قتلوا في ليبيا و أن يدخل بيوت العزاء في مصر بكاميرات إعلامه المضلل و يجري لقاءات مع ذويهم .
فلو كان يملك أسماء هؤلاء و تأشيرات دخولهم لليبيا فنحن نملك منظومة متابعة جوازات كل الداخلين لليبيا و سنتحقق من الأسماء في حالة عرضها مرفقة بتأشيرات الدخول , و إلا فليعتبرون من المنتهكين للسيادة الليبية و الداخلين لليبيا بإجراءات مزورة طبعا كل هذا على فرضية صحة قتل عمالة مصرية في ليبيا .
و بهذه المناسبة فإننا نوجه نداءنا لكل إخواننا من العمالة المصرية المتواجدة حاليا بليبيا بضرورة مغادرة ليبيا في زمن أقصاه 48 ساعة حفاظا على سلامتهم من أي أعمال انتقامية أو كيدية استخباراتية من شأنها زيادة تأجيج الوضع بين الشعبين الشقيقين .

المكتب الاعلامي لعملية فجر ليبيا
الاثنين 16/2/2015

هذا ودعت قوات فجر ليبيا كل الليبيين للخروج اليوم في كل الميادين  للتنديد بالإرهاب وبالضربة العسكرية المصرية في ليبيا  في بيان هذا نصه:

يدعو المكتب الاعلامي لعملية فجر ليبيا كل ليبي ينبض في عروقه دم الإنسانية أو الوطنية أن يخرجوا في كل ميادين ليبيا مساء اليوم بعد صلاة العصر و رفع شعارات تدين الإرهاب بكل صوره و أنواعه , مستنكرين أي تدخل و انتهاك لسيادة البلاد من قبل كائنا من كان تحت أي ذريعة كانت و أن الشعب الليبي و ثواره الاحرار هم المتكفل بمكافحة الإرهاب على أراضيهم من أي نوع .
كما نود من الجميع رفع صور أطفال ليبيا الذين استهدفهم طيران الإرهابي السيسي في ساعات مبكرة من صباح اليوم في مدينة درنة .

المكتب الاعلامي لعملية فجر ليبيا
الاثنين 16-2-2015

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: