صور مقاومة

كتائب الشهيد عز الدين القسام: صبر الشعب والمقاومة لن يطول وسينفجر في وجه الاحتلال براكين غضب

كتائب الشهيد عز الدين القسام: صبر الشعب والمقاومة لن يطول وسينفجر في وجه الاحتلال براكين غضب

شددت كتائب الشهيد عز الدين القسام على أن صبر الشعب والمقاومة لن يطول وسينفجر في وجه الاحتلال براكين غضب وستكون عواقب ذلك وخيمة وقاسية إذا لم يطبق الاحتلال شروط اتفاق وقف إطلاق النار برفع الحصار عن أبناء شعبنا.

وأكدت الكتائب في كلمة لأحد مجاهديها خلال افتتاح نصباً تذكارياً لتخليد ذكرى شهداء وحدة “الكومانذوز البحري” القسامية في ميناء غزة مساء اليوم الأربعاء، أنها ستكون على العهد وستقف سداً منيعاً في كل محاولات حصار الشعب وكسر إرادته وبث الاحباط في صفوفه.

وقالت الكتائب: ” إن شعبنا من بين الركام التف حول المقاومة، وسيكتب التاريخ ذلك بمداد من نور وانصع الصفعات، وستبقي غزة مشعة بالكرامة والبطولة والانتصار”.

وأضافت:” التاريخ سيذكر عمليات المقاومة خلف خطوط العدو في زيكيم وصوفا وأبو مطيبق وناحل عوز والتفاح وموقع 16 وحرب الأنفاق والصواريخ التي دكت صروح العدو وعطلت مطار بن غوريون”.

ولفتت “القسام” إلى أن معركة “العصف المأكول” شكلت علامة فارقة في كسر قواعد الاشتباك مع الاحتلال، ونسفت عقيدته الأمنية ونظرية الأمن القومي التي نشأ عليها.

كما أشارت إلى أن المعركة شكلت تحولاً استراتيجياً ومفصلا تاريخياً في تاريخ كفاح شعبنا على صعيد المستويات الذي تعيد له حقوقه بانتزاعها من المحتل والأمل بالعودة إلى دياره التي هُجِر منها.

وبعثت الكتائب رسالة للأسرى قالت فيها: “فجر الحرية قريب وظلمة السجون ستزول، وسنرسم الابتسامة على وجه القدس وإعادتها إلى مكانها الطبيعي”.

المصدر :فلسطين الآن

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: