فيس-بوك-.ثقف-نفسك-11

كيفية إسترجاع الصفحات المسروقة من حسابك على فيس بوك بسهولة

[ads2]

هناك العديد و العديد من الخدع المنتبشرة على موقع فيس بوك للتواصل الإجتماعي و التي أصبح يفقد العديد من الأشخاص عن طريقها صفحاتهم ، حيث نتوصل بالكثير من الأسئلة كما تذكر مدونة محترفو الشرح حول كفية إسترجاع الصفحات المسروقة و التي تتم سرقتها من اصحابها عن طريق أحد الخدع الكاذبة ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك كيفية إسترجاع صفحتك التي تعرضت للسرقة على فيس بوك بسهولة جدا و بشكل قانوني .

[ads2]

الذي حصل معه هذا الأمر حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتعرضون أيضا إلى فقدان صفحاتهم على فيس بوك من خلال تعرضها للسرقة و تختلف نوعية الصفحات حسب مجالها مثل صفحات لشخصيات عامة أو صفحات إخبارية او رياضية و غيرها من الصفحات الأخرى .

و من أجل إمكانية إسترجاع الصفحات المسروقة على فيس بوك فإن شركة فيس بوك توفر الحل داخل موقعها و ذلك من خلال قسم الدعم و الذي تستطيع عن طريقه التواصل مع شركة فيس بوك و إسترجاع صفحتك المسروقة بسهولة جدا ، و إذا كانت هناك صفحة قد تمت سرقتها منك فإن كل ما عليك القيام بهو الدخول إلى صفحة الدعم و التي سوف تجدها على الشكل التالي .

1-31-768x296

 

الدخول إلى صفحة الدعم الأولى

إذا كانت لديك صفحة قد تمت قرصنتها او سرقتها منك فإنك سوف تجد الفيس بوك يطلب منك وضع معلومات الصفحة و معلوماتك الشخصية من أجل إستعادتها ، و لكن في الصورة أعلاه لا تظهر أي معلومات لأننا لم نفقد اي صفحة على فيس بوك و لم يتم سرقة أي شيء .

[ads1]

و هناك طريقة أخرى لإسترجاع صفحة فيس بوك المسروقة بسهولة ايضا عن طريق صفحة الدعم االثانية التي توفرها فيس بوك و التي تتعلق بحل مشكلة الصفحات أو المشاكل المتعلقة بصفحات فيس بوك :

2-14

[ads1]

حيث يمكنك من خلالها إرسال رابط الصفحة و توضيح نوعية المشكلة التي تعاني منها مع إرفاق صورة سكرين شوت توضح المشكلة ثم  الضغط على إرسال ليتم النظر في قضيتك و حلها بشكل سريع جدا .

الدخول إلى صفحة الدعم الثانية

المصدر: pro3xplain.com

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: