لأول مرة … خاص للطلبة … دورة قوة التغيير الإيجابي من خلال البرمجة اللغوية العصبية بقيادة المدربة الخبيرة نادية كانون

لأول مرة … يطلق المركز الدولي لعلوم الإنسان IHSCEN ( International Human Science Center) و المدربة الخبيرة نادية كانون السلسلة التدريبية “كيف تستثمر في مشروع ختم الدروس” الهدف منها تدريب و تأطير و تهيئة الطلبة لابتكار فكرة مشروع ختم الدروس حسب معايير الأمم المتحدة بحيث يكون النواة الأولى لمشروع خاص منافس يستجيب لمعايير دولية. تنطلق السلسلة التدريبية بأول يومين تدريبين “قوة التغيير الإيجابي من خلال البرمجة اللغوية العصبية” 30 و 31 جانفي 2016 بشهادة من المركز الكندي الذي أسسه الدكتور إبراهيم الفقي رحمه الله بمنتريال كندا ومن المركز الدولي لعلوم الإنسان و لأول مرة بتخفيض 80% من الاستثمار الحقيقي. الطلبة الجامعيين و طلبة التكوين المهني و طلبة الماجستير و الماجستير المتخصص و الدكتوراه بإمكانهم الإستفادة من هاته الفرصة.

الهاتف:

 55570747

الموقع الرّسمي للمركز:

www.ihscen.com

 

برومو خاص تقدمه المدربة نادية كانون حول دورة قوّة التغيير الإيجابي من خلال البرمجة اللغويّة العصبيّة:


هذه الدورة موجهة لتلاميذ الباكالوريا و طلبة الإجازة و طلبة الماجستير و الماجستير المتخصص و الدكتوراه و طلبة التكوين المهني كما سيكون نسبة قبول الطلبة يكون كما يلي :

70%لطلبة الهندسة ,الإعلامية ,الميلتيميديا ,الفنون الجميلة ,الميكانيك …30% طلبة الحقوق ، التسويق ، اللآداب…

تقديم شامل لهذه السلسة التدريبيّة “كيف تستثمر في مشروع ختم الدروس” :


يوفر الطالب طيلة دراسته الجامعية جهدا ومالا وصحة لإنجاز  مشروع ختم الدروس الذي عادة ما يكون إنجاز لفكرة إبتكارية أو إختراع لحل مشكلة واقعية تعيشها البلاد و عند تخرجه يجد نفسه في تحدي جديد للبحث عن عمل فإما أن يترك مشروع ختم الدروس جانبا بعدما وفر من وقته وجهده الشئ الوفير لإنجاحه أو أن ينطلق في تأسيس مشروع خاص  و كأنه سيبدأ من جديد و الخوف أن ينتابه الشعور الإحباط واليأس.

من هنا أينعت فكرة المستشارة المعتمدة من الأمم المتحدة و المدربة في التنمية البشرية نادية كانون كيف يستثمر الطالب مشروع ختم الدروس لتاسيس مشروعه الخاص المهني  حيث يتدرب من خلال سلسلة دورات تدريبية تمتد على  ست  (6)مراحل .قبل سنة التخرج يتهيأ الطالب  خلالها لتخطيط إستراتيجي لفكرة مشروع منافسة تستجيب لمعايير الأمم المتحدة .

تنطلق السلسة التدريبية للدورة قوة التغيير الإيجابي من خلال البرمجة اللغوية العصبية التي تمكن الطالب من إكتشاف قدراته اللامحدودة من إكتساب أكثر ثقة بالنفس و من الإنفتاح إلى نمط مستقبل مهني جديد.

1933208_915500088541369_2807521239074822059_o

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: