لجان المقاومة: لواء التوحيد ليس انشقاقا بل ترتيبات داخلية

أكد قيادي بارز في لجان المقاومة في فلسطين أن خيار الجهاد هو خيارها وستبقى لجان المقاومة وجناحها العسكري في الصفوف المتقدمة بجانب كل الفصائل المجاهدة من اجل الدفاع عن أبناء شعبنا والذود عن مقدساتنا الإسلامية .

وأكدت القيادي في لجان المقاومة في فلسطين في بيان صحفي وصل موقعنا نسخة عنه  أن العروض العسكرية التي ينفذها جناحها العسكري في محافظات قطاع غزة هي موجهة بالدرجة الأولى للعدو الصهيوني إلي من يجري في فلكه من الخونة وممن باعوا ضمائرهم من اجل عرض من الدنيا.

وأوضحت قيادة اللجان أن العرض العسكري الذي قام به جناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين في محافظة رفح تحت مسمى لواء التوحيد ما هو إلا ترتيبات ومسميات داخلية  تعكف الألوية على تسمية ألويتها المنتشرة في مختلف المحافظات وستعلن عن هذه المسميات في الوقت المناسب .

وتابعت” هناك من يحاول نشر أخبار عارية عن الصحة تماما تناولتها بعض المواقع المغرضة  بالقول أن عرض لواء التوحيد  هو انشقاق عن ألوية الناصر صلاح الدين مستدركة بالقول :العرض  ليس انشقاقا على الإطلاق كما زعم المرجفون  و لنقطع الطريق على من يصطاد في الماء العكر نؤكد أن  لجان المقاومة وجناحها العسكري تسير تحت قيادة موحدة وقد رتبت بيتها الداخلي وهو مستعدة لأي مواجهة أي عدوان على قطاع غزة  

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: