مايكروسوفت تُحدث تطبيقها للمحفظة الإلكترونية مع إضافة ميزة الضغط للدفع و NFC

[ads2]

أصدرت شركة مايكروسوفت اليوم تحديثًا كبيرًا لتطبيق المحفظة الإلكترونية المحمولة خاصتهاMicrosoft Wallet مع إضافتها لميزة الاتصال القريب NFC وإمكانية الدفع عن طريق الضغط.

ويسمح التحديث الجديد بوضع تطبيق المحفظة من مايكروسوفت على قدم المساواة مع طرق الدفع الإلكتروني الاخرى مثل آبل باي Apple Pay وسامسونج باي Samsung Pay وأندرويد باي Android Pay.

وتعمل محفظة مايكروسوفت الرقمية مع برامج الشركة فقط، بشكل يُشابه باقي خدمات الدفع الإلكتروني المماثلة، ويتوجب تواجد أحد هواتف لوميا العاملة بنظام ويندوز 10 مثل لوميا 650 أو لوميا 950 أو لوميا 950 إكس إل لاستخدام ميزة الدفع عن طريق الضغط.

ويُمكن لمُختبري نسخ ويندوز 10 للهواتف المحمولة برقم البناء 14360 والمُشتركين في برنامجويندوز إنسايدر في الولايات المُتحدة الأمريكية تجربة التطبيق اعتبارًا من اليوم، وتدعم الخدمة بطاقات ماستر كارد وفيزا كارد من أكبر ثمانية بنوك.

وأوضحت الشركة بأن الخدمة تعمل عبر أكثر من مليون موقع للبيع بالتجزئة، ومن المتوقع توافرها لعامة المُستخدمين في الولايات المُتحدة الأمريكية هذا الصيف، بدون معلومات حول توافرها دوليًا.

ويشير قيام مايكروسوفت بتحديث التطبيق وإضافة الميزات إلى إلتزامها بهواتف ويندوز فون، وذلك على الرغم من تحقيق الهواتف لأرقام مُتدنية جدًا من ناحية حصتها السوقية مقارنًة بُمنافسيها.

ويُمكن استخدام تطبيق المحفظة لتخزين بطاقات العضوية وبطاقات المكافآت مثل بطاقة عضوية النادي الرياضي والمكتبة وغيرها والتي بالإمكان مسحها من خلال شاشة الهاتف الخاص بالمُستخدم.

تجدر الإشارة إلى حصول هواتف ويندوز فون على حصة سوقية لا تتجاوز 0.7 في المئة من سوق الهواتف المحمولة العالمي في الربع الأخير وفقًا لتقديرات شركة أبحاث السوق جارتنر.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: