محسن مرزوق يطالب بايقاف امام جامع اللخمي رضا الجوادي في اطار مكافحة الارهاب!!!

طالب القيادي في حركة “نداء تونس” محسن مرزوق ،اليوم في برنامج على اذاعة خاصة “موزاييك” ، بايقاف امام جامع اللخمي رضا الجوادي في اطار مكافحة الارهاب على حد تعبيره، حيث قال أن”امام مسجد اللخمي متخصص في نشر الفتنة وتحريض الشباب على الجهاد” على حد قوله ، و أضاف ” محاربة الارهاب تبدأ بتطهير المساجد من دعاة الفتنة والفوضى”.
يبدو أن “محسن مرزوق ” لا يدرك بأنه هو  من اكبر دعاة العنف و الفوضى والقولة الشهيرة “نحن دمنا أحمر وهم دمهم أسود” وعدة خطابات اخرى وصفت بالفاشية و الخطيرة والتي تكرس الدعوة الصريحة للعنف و الفوضى و القتل عكس الشيخ رضا الجوادي الذي عرف بخطاباته المعتدلة و المتزنة وبنظالاته زمن المخلوع والذي يعتبر شوكة في حلق دعاة التطرف اليساري و أزلام بن علي و دعاة الفوضى و العنف و الانقلاب من امثال بعض الهمج ، ويبدو ان محسن مرزوق ينطبق عليه المثل التونسي الشهير “المجراب تهمزو جنابو ” .

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: