محمد الهاشمي الحامدي يدعو العاطلين عن العمل للتظاهر في 31 أكتوبر للمطالبة بمنحة البحث عن عمل

محمد الهاشمي الحامدي يدعو العاطلين عن العمل للتظاهر في 31 أكتوبر للمطالبة بمنحة البحث عن عمل

دعا رئيس تيار المحبة محمد  الهاشمي الحامدي المعطلين عن العمل للتظاهر  يوم 31 أكتوبر 2015   بشارع الحبيب بورقيبة بتونس  للدفاع عن منحة البحث عن عمل

وكتب الحامدي عبر صفحته  العامة بالفيس بوك بتاريخ 18 سبتمبر الجاري  الآتي:

إلى كل المعطلين عن العمل، إلى الشباب الذي حلم بوظيفة تحفظ له كرامته وتوفر له العيش الكريم، إلى كل الذين تلقوا وعودا بالتشغيل ولم تتحقق: حزب تيار المحبة يدعوكم للمشاركة بكثافة في المظاهرة التي ينظمها تحت شعار” اليوم الوطني للتشغيل ومنحة البحث عن عمل” وذلك من أجل الدفاع عن حقكم في شغل يحفظ كرامتكم أو منحة بحث عن عمل ب 200 دينار مقابل يومي عمل في الأسبوع لحين توفر عمل قار. نحن لا نطلق وعودا وهمية لا يمكن ان تتحقق بل نضع أنفسنا المدافع الأول عن مطالبكم فساندونا وشاركوا بكثافة في هذه المظاهرة التي تهدف الى اقرار حق المعطلين عن عمل في منحة بحث عن عمل ب 200 دينار في الميزانية القادمة. تكلفة المنحة ل 500 ألف عاطل عن عمل اقل بكثير من الدعم الحكومي للقطاع السياحي وللبنوك لذلك يجب أن تدافعوا على حقكم في العيش الكريم.
موعدنا بإذن الله يوم 31 أكتوبر القادم بداية من الساعة الثانية ظهرا في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة تونس.

وأضاف الحامدي بتاريخ 21 سبتمبر :

يا أيها المعطلون عن العمل في تونس، من أصحاب الشهادات ومن غير أصحاب الشهادات: شاركوا بالآلاف في مظاهرة يوم التشغيل والدفاع عن منحة البحث عن عمل الثانية ظهرا يوم السبت 31 اكتوبر بشارع بورقيبة بالعاصمة. ادعموا تيار المحبة ودافعوا عن حقوقكم بطريقة حضارية وفي نطاق القانون. الا ترون كيف يدافع المعلمون والاساتذة وبقية النقابيين عن حقوقهم ومطالبهم؟
الدولة في تونس وجدت الفلوس لمساعدة أصحاب النزل السياحية، وبعض البنوك المتعثرة، بمبالغ تفوق في مجملها ميزانية صرف منحة البحث عن عمل 200د شهريا لنصف مليون بطال في تونس مقابل يومي عمل لفائدة الدولة.

يا أيها المعطلون عن العمل: ادعموا برنامج تيار المحبة وشاركوا بالآلاف في مظاهرة 31 أكتوبر.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: