محمد عبو:الباجي قائد السبسي يعيد إنتاج المنظومة الإستبدادية عبر حزبه

اتهم الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو اليوم الخميس 14 نوفمبر 2013 رئيس حزب نداء تونس الباجي قائد السبسي بإعادة انتاج المنظومة الإستبدادية عبر حزبه مستغربا تعليق البعض من التونسيين آمالهم على رئيس الحزب الباجي قائد السبسي لأنقاذ تونس من الأزمة السياسية والإقتصادية التي تعيشها .

وقال محمد عبو في ميدي شو ان دعوته لتمرير مشروع قانون تحصين الثورة هو من اجل محاسبة بعض الرموز في النظام البائد مؤكدا انهم قلة قليلة وليس كما يروج أنهم بالآلاف معتبرا انه بإمكان من ورد اسمه في القائمة التظلم لدى القضاء .

وبين عبو ان هذه الفئة القليلة ستحرم من العمل السياسي لمدة 7 سنوات لتأمين المسار الإنتقالي وحماية البلاد من محاولات البعض منهم العودة الى الساحة السياسية واثارة البلبلة والفتنة على حد قوله .

وجدد محمد عبو اتهامه لحركة النهضة بإستغلال مشروع قانون تحصين الثورة والتهديد للضغط على بعض الأطراف السياسية داعيا الى ضرورة العمل على تمريره قبل فوات الآوان في المجلس التأسيسي.

واستغرب الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي طريقة تعامل الأجهزة الأمنية مع قضية رجل الأعمال كمال لطيف داعيا الى ضرورة تطبيق القانون بصرامة على كل من يخالفه.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: