محمود البارودي : معز بن غربية ليس في سويسرا، وهذه أدلّتي على ذلك (صور) ..

محمود البارودي : معز بن غربية ليس في سويسرا، وهذه أدلّتي على ذلك (صور) ..

[ads2]

علّق النائب السابق بالمجلس الوطني التأسيسي محمود البارودي على فيديو معز بن غربية الذي نشره يوم أمس في ساعة متأخرة وتوعد فيه بنشر بعض الحقائق الخطيرة.

حيث قال البارودي، في تدوينة له على الفايسبوك، أنّه يصدّق جزء من كلام بن غربيّة ولا يصدّق تواجده في سويسرا، مُستدلّا على ذلك بالمكيّف الذي كان خلفه في الفيديو والذي لم يعد مُستعملا في البلدان الأوروبية وخاصة النزل التي أصبحت تستعمل المكيّفات المركزية، حسب قوله.

وأرجع البارودي هذه المغالطة إلى خوف بن غربية على حياته التي أجبرته على القول بأنّه في مكان غير الذي هو فيه، داعيا الدولة إلى حمايته أو ترك تلك المهمة، إذا لم تكن قادرة على ذلك، إلى الشعب التونسي، معبّرا عن مساندته التامة له وعن دعمه في حلّ ملفات الاغتيالات.

هذا وأوضح صاحب التدوينة أنّه تأكّد رسميا سفر بن غربية إلى سويسرا، مرجّحا أنّ يكون تسجيل الفيديو قد تمّ قبل مغادرته التراب التونسي، متابعا “القول بأنّ بن غربية غادر تونس بصفة عادية أمر مضحك لأنه ليس مستهدفا من قبل الدولة بل من طرف جماعات تريد بث الفتنة في تونس”، حسب قوله.

ويُذكر أنّ معز بن غربية قد نشر يوم أمس فيديو أثار ضجة كبيرة، قال أنّه مُسجّل في سويسرا، كشف فيه عن وجود أشخاص تريد اغتياله وتبعته إلى هناك، متوعّدا بالكشف عن عديد الحقائق الخطيرة في عدّة ملفات خاصة الاغتيالات.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: