مداهمات ليلية لجيش الاحتلال واعتداءات للمستوطنين الصهاينة على فلسطينيين بالضفة

قامت قوات الاحتلال الصهيوني بمداهمات ليلية لمنزلي المتهمين بقتل مستوطنين وإصابة آخرين، في هجومين بأسلحة بيضاء جدّا أمس الاثنين.

و من جهته ردّ رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهوعلى العملية بإصدار أمر بهدم منزلي المتهمين.

و في مدينة الخليل قال شهود عيان أنّ قوات الاحتلال اقتحمت منزل الفلسطيني ماهر الهشلمون المتهم بطعن المستوطنة داليا لامكوس من سكان تكواع  المحتلة جنوبي بيت لحم، و اعتقلت عددا من أقاربه. كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في محيط المنزل أسفرت عن إصابة فلسطيني.

441

و في بلدة دير سامت إلى الغرب من الخليل، ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أبلغت ذوي الأسيرين بشير و عودة الحروب، المتهمين بقتل ضابط صهيوني في وقت سابق، نيتها هدم المنزل، حيث أجرت عملية مسح هندسي للمنزلين.

و في مخيم عسكر الجديد بمدينة نابلس اقتحمت قوات الاحتلال منزل ذوي الفلسطيني نور أبو حاشية المتهم بطعن الجندي الإلصهيوني ألموغ شيلوني في تل الربيع المحتلة أمس و اعتقلت عددا من أقاربه، في حين اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين والقوة المقتحمة.  و أخلت عائلة أبو حاشية منزلها بعدما قررت حكومة الإحتلال هدمه.

و في ذات السياق، احتشد عشرات المستوطنين في شارع 60 الرئيسي بين مدينتي الخليل و بيت لحم و رددوا عبارات مسيئة للعرب، و اعتدوا على السيارات التي تحمل لوحات تسجيل فلسطينية، مما استدعى تحويل خط سير السيارات العربية.

كما احتشد مستوطنون آخرون من حاجاي المحتلة على المدخل الجنوبي للمدينة و رشقوا منازل الفلسطينيين بالحجارة.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: