مداهمة مراكز تمسيد وتدليك مشبوهة بسكرة والمنار وميتيال فيل

[ads2]

تعهدت السلطات القضائية بملف استغلال مراكز التدليك والتمسيد لتقديم خدمات جنسية لبعض الحرفاء وذلك بعد مداهمة أعوان الامن لسلسلة من المحلات بكل من المنار 2 وسكرة بولاية اريانة ومركز آخر بمنطقة متيال فيل بالعاصمة وتم ايقاف صاحب هذه المحلات الذي تعلقت به سلسلة من القضايا العدلية في هذا المجال.
وحسب محاضر باحث البداية فانه بعد توفر معطيات ومعلومات وفق تقارير ارشادية تفيد استغلال بعض المراكز لتقديم خدمات في مجال ممارسة الجنس تم تكثيف التحريات والقيام باعمال مراقبة تخص ثلاثة مراكز تدليك وتمسيد تم فتحها دون الحصول على ترخيص الى جانب عدم حصولهم على شهادات في مجال التدليك وهي تابعة لشخص واحد صدرت في شأنه بطاقة ايداع بالسجن.
وجاء في أوراق الملف ان هذه المراكز تقدم هذه الخدمات للمترددين على هذه المراكز بمبالغ مالية متفاوتة وبناء على ذلك تم تنظيم حملة رقابة أفضت الى ضبط انفار داخل مقصورات بتلك المراكز الواقع مداهمتها. وحسب محاضر البحث فإن بعض الحرفاء كانوا في وضعية شبه عارية والذين باستنطاقهم اكدوا انهم تمتعوا خلال عمليات تدليك وتمسيد ببعض الممارسات الجنسية الشاذة مقابل مبالغ مالية.
وجاء في تصريحات احد المتهمين انه بمناسبة تصفحه بعض الإعلانات باحدى الصحف وجد إعلانا يخص تخفيضات في أسعار هذه المراكز فتحول على عين المكان وكانت نيته متجهة الى اقامة علاقة جنسية مؤكدا انه تمتع ببعض الممارسات الجنسية مع مدلكة وقد تم ايداعه السجن في انتظار عرضه على القضاء.
وجاء في تصريحات مدلكة انها غير متحصلة على شهادة علمية في مجال التدليك والتمسيد وانها التحقت بالعمل في هذا المركز الكائن بالمنار 2 لانها تحتاج الى المال مؤكدة انها لم تقدم خدمات جنسية للحرفاء نافية ما جاء بتصريحات المتهم بكونه سلمها مبلغا ماليا مقابل ذلك مضيفة ان صاحب المركز تعلقت به قضية عدلية ذات صبغة اخلاقية وان ابنه اصبح هو المشرف على المركز والذي تحصن بالفرار متمسكة ببراءتها مما نسب اليها.
ومن المنتظر ان تنظر الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس في هذا الملف في الايام القادمة.
[ads2]

[ads1]

المصدر: الشروق

2016-01-13_0-26-56

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: