مراسل الصدى بغزّة رزق خلف مرشح شباب فلسطين لجائزة الشباب العربي المتميز 2013

/10/2013
معد الخطة الإستراتيجية لاتحاد نقابات العمال
الناشط الفلسطيني رزق خلف مرشح لجائزة الشباب العربي المتميز للعام 2013
غزة – يحيى اليعقوبي
ترشح الشاب الفلسطيني ومراسل موقع الصدى نت التونسي رزق مجدي خلف من مدينة غزة , المُعِد للخطة الاستراتيجية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الحاصلة على المركز الاول كأفضل خطة نقابية للعام 2012 م على مستوى قطاع غزة، لجائزة الشباب العربي المتميز على مستوى الوطن العربي في مجالي العمل المجتمعي والتنموي.

وقال خلف: “إن جائزة الشباب العربي المتميز هي جائزة اطلقها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة منذ عام 2006م”، لافتا إلى أن المجلس بهدف لتكريم الشباب العربي الذين قاموا بأعمال متميزة في عدة قطاعات ونشر اعمالهم حتى يكونوا نماذج للشباب العربي المتميز .

وحول طبيعة الجائزة، بين المرشح الفلسطيني بأن الجائزة تقام للعام السابع علي التوالي وهي تمنح على ما قام به الشباب من اعمال متميزة خلال العام السابق لعام الترشيح”.
وأوضح خلف بأن مجالات أعمال الناشط يجب أن تكون في مجالات العمل الخدمي والاجتماعي و البحث العلمي والابتكار و العمل الاقتصادي والتنموي و الرياضة بمختلف فروعها و الاغاثة والطوارئ و الاعلام و التوثيق التاريخي والتراثي .

يُذكر ان خلف الحاصل على جائزة المركز الاول لإعداد افضل خطة نقابية استراتيجية للعام ” 2012ــ 2015م من الناشطين الشباب في المجال الشبابي والمؤسساتي حيث تطوع وعمل في العديد من المؤسسات المجتمعية والأهلية.
كما نفذ خلف العديد من المبادرات التي تخدم المجتمع الفلسطيني والقضية الفلسطينية للنهوض بالشباب وقضاياهم في جميع المجالات.

كما يرجى التصويت له عبر الرّابط التّالي:

إضغط هنا للتصويت 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: