مستقبل المرسى: الكوكــي يجلــب طاقمــه الفنـي وبوقــرّة فــي المساعــدة

[ads2]

حسمت الهيئة المديرة للمرسى سريعا في ملف المدرّب الجديد الذي سيخلف المنذر الكبيّر حيث حصل الاتفاق رسميا مع المدرّب السابق لنجم المتلوي محمد الكوكي وسيباشر هذا الاخير مهامه بداية من يوم 11جويلية موعد عودة الفريق الى التمارين بموجب عقد مدّته موسم واحد قابل للتجديد.

[ads2]
الكوكي و ضمانا لعنصر التفاهم والانسجام لن يأتي الى مركّب الشتيوي بمفرده حيث سيجلب معه ايضا بقية الطاقم الفني الذي اشتغل معه في فريق المتلوي ونعني بهما المعد البدني ومدرّب الحراس امّا على مستوى خطة مدرّب مساعد فقد علمنا انها ستعهد الى ابن النادي عبدالكريم بوقرّة الذي حظي باجماع كل اعضاء الهيئة رغم وجود اسماء اخرى كانت مرشّحة لهذه الخطّة على غرار محمد علي المحجوبي وطارق بن شرودة.

[ads1]

«بيسان» أوّل الوافدين ؟
اشرنا في عدد سابق الى وجود تتبّع قضائي وبطاقة ايداع بالسجن في حق احد لاعبي المرسى وهو من اللاعبين البارزين والمهمّين وغيابه بالتأكيد سيؤثّر بشكل كبير على فاعلية خط الهجوم لذلك علمنا ان إدارة الفريق قد شرعت في الاونة الاخيرة في دراسة كل السيناريوهات وانطلقت في عملية البحث عن بديل بنفس المواصفات الفنية , وبحسب اخر المستجدّات فإنّ المشرفين على ملف الانتدابات قد دخلوا في اتصالات مباشرة مع مهاجم قوفل قفصة “جاك بيسان” الذي رحّب بالفكرة في انتظار الخوض باكثر تفاصيل في المسائل المالية , ومن يدري فقد يكون هداف القوافل اوّل الوافدين لمركّب الشتيوي .

[ads1]
إضافة مفقودة والرحيل أفضل الحلول
ملامح تشكيلة المرسى ستتغير بنسبة كبيرة في الموسم المقبل خاصة مع امكانية رحيل عديد اللاعبين الذين لم يوفّروا الإضافة المطلوبة . ثنائي الهجوم محمد علي بن حمودة ولعد الجزيري من بين اللاعبين الذين اشرنا اليهم حيث يتوقّع ان تؤشّر إدارة الفريق على وثيقة خروجهما في غياب الإفادة والإضافة.
المناعي يخلف بوشوشة
التغييرات الحاصلة على مستوى الاطار الفني وحركة الدخول والخروج المتوقّعة في الرصيد البشري تزامنت ايضا مع تغييرات في المناصب الادارية حيث تّم الاتفاق على تعيين المسؤول السابق في فرع الشبان هشام المناعي كمسؤول اوّل عن فرع الاكابر خلفا لصلاح بوشوشة الذي قرّر الانسحاب منذ مدّة بسبب بعض الخلافات في صلب الهيئة.

الشروق اونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: