مصر| إعلام الانقلاب يؤكد صحة تسريبات "شبكة رصد"

اكدت جريدة “المصري اليوم” المواليه للأنقلاب العسكري صحة تسجيلات “السيسي” التي نشرتها شبكة  رصد المصريه .. بطلب حذفها من “اليوتيوب” سابقا ومن “فيمو” الآن

 

وقد استجابت إدارة” فيمو” لطلب مقدم من مؤسسة “المصري اليوم” لحذف التسجيلات الصوتية التي نشرته “شبكة رصد”  من حوار الفريق السيسي مع الصحفي “ياسر رزق” والذي قال فيه الأول : “يجب أن تقودوا حملة مع المثقفين لوضع مادة في الدستور تحصن الفريق السيسي في منصبه كوزير للدفاع وتسمح له بالعودة لمنصبه إن لم يدخل الرئاسة”.

 

كما ذكر في التسجيل الثاني” كل من يلعب في الساحة الآن لمجرد فقط أنني لم أقل أني سأترشح. وحمدين صباحي جاء لي عندي هنا ، ولم أقل له أني لن أنزل وقال لي إن لم تدخل سأدخل وإن دخلت سأنتخبك “ فلم أعلق ” . فخرج في اليوم الثاني وقال أن السيسي أكد لي أنه لايرغب”

 

يذكر أن المصري اليوم أدعت عدم صحة التسجيل وفبركته لكنها أقدمت اليوم علي تقديم طلب رسمي إلي إدارة اليوتيوب لحذف المقطع من حساب شبكة رصد الاخبارية علي يوتيوب وعلى فيمو ، مما يؤكد أن التسجيل الذي نشر “غير مفبرك” لأنه حذف بموجب قوانين حقوق الملكية الفكرية. وإذ تؤكد شبكة رصد الاخبارية انها لديها التسجيل الكامل للحوار الذي أجراه الصحفي ياسر رزق مع الفريق السيسي، والذي لم ينشر كاملا علي جريدة “المصري اليوم”.

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: