مصر| اليوم انطلاق فاعليات أسبوع "الوفاء لدماء الشهداء" ضد الانقلاب

واصل الشعب المصري الحر اليوم، ثورته ضد الانقلاب العسكري الدموي الغاشم، ويخرج في أولى أيام أسبوع “الوفاء لدماء الشهداء”، الذي دعا له “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب”.
وأعلن التحالف أن دماء الشهداء التي سالت كالبحور في رابعة والنهضة وكل ميادين مصر ورائحة شواء الجثامين تدعو للقصاص، مشيرا إلي انه لا قصاص إلا بكسر الانقلاب الدموي ومحاكمة القتلة والمجرمين.
 واوضح التحالف أن الوطن يأن من عجز الانقلابيين وفشلهم، ويدفعون بالشعب إلي هاوية سحيقة وعلي الجميع ألا يتركوهم يسحقون مصر ويدمرون اقتصادها، مشيرا إلي أنه لن تفيد مليارات الخليج الملوثة بدماء شهدائنا في علاج الانهيار الذي يتسابق الانقلابين إليه علي جثث الثوار. فلا تتركوهم يحرقون مصر!.
وأضاف: “إن صمود هذا الشعب العظيم أذهل العالم كله فلا الضبطية القضائية ولا الطوارئ ولا الحظر ارهب هذا الشعب لأن الحرية اغلي من الحياة. لقد جن جنون الانقلابيين وأصبح الانقلاب كالفيل الهائج في متحف خزف ، يقتلون النساء ويعتقلونهم بلا ادني شرف في سابقة لم يجرؤ عليها المستعمرين. فاصبروا وصابروا ورابطوا”.
وتابع التحالف مخاطبا الشعب المصري: “يا شعب مصر العظيم، إن إحياء الأمل هو أجمل ما اكتسبناه في 25 يناير، فلنقف جميعا صفا واحدا كتفا بكتف امام من يريدون قتل الامل فينا، ونعلم العالم والتاريخ أننا شعب من الأحرار لا يقبلون الضيم ولا ينزلون علي رأي الفسدة ولا يقبلون الدنية أبدا”.
وأختتم: “يا أحرار العالم من الشعوب الحرة ندعوكم في كل مكان في العالم الي دعم مطالب المصريين في الحرية والديمقراطية ومشاركتنا بوقفات في بلادكم يوم السبت القادم تأييدا لقضيتنا العادلة”.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: