سعوديةjpg

مقتل 7 مدنيين في نجران جنوب السعودية بقذائف الميليشيات الحوثية الإرهابية

[ads2]

قتل 7 أشخاص مدنيين في منطقة نجران جنوب السعودية إثر سقوط مقذوفات مصدرها المليشيات الحوثية الإرهابية في اليمن ، حسبما نقلت قناة الإخبارية السعودية.

وردت القوات السعودية بكل قوة على مصادر المقذوفات، “حيث تم إسكاتها في الحال”، بحسب المصدر، فيما تباشر الفرق الإسعافية مواقع سقوط المقذوفات.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية على لسان المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، قوله: “عند الساعة الخامسة من عصر أمس  الثلاثاء  16 أوت باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الاراضي اليمنية على مدينة نجران مما نتج عنه مقتل أربعة مواطنين وثلاثة من المقيمين تغمدهم الله بواسع رحمته، وقد تم تنفيذ الاجراءات المعتمدة بهذا الشأن، والله ولي التوفيق.”

وجاء ذلك بعد يوم من اعتراف وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إيرنا”، الاثنين، بأن صاروخاً أطلقته المليشيات الحوثية ضد الأراضي السعودية، الأحد، كان من نوع “زلزال 3″، وهو صناعة إيرانية.

هذا و نجحت الدفاعات الجوية السعودية، مساء الأحد، في اعتراض صاروخ باليستي تم إطلاقه من الجانب اليمني على منطقة نجران.

ومنذ أسابيع يشهد الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية معارك عنيفة، وتبادلاً للقصف الصاروخي والمدفعي بين الحوثيين والقوات السعودية، بعد انهيار هدنة استمرت نحو 3 أشهر قادها زعماء قبليون، وأسفرت عن تهدئة، وتبادل للأسرى، ونزع مئات الألغام.

[ads2]

المصدر : إيماسك

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: