مهندس من بورش ينتقد سيارات تسلا الكهربائية

[ads2]

انتقد مهندس من بورش نظام القيادة الآلية الذي تعتمده تسلا في سيارتها الكهربائية “MODEL S” هذا ويتوقع أن تطلق شركة بورش سيارة رياضية كهربائية جديدة من سلسلة “Porsche Mission E”.

وقال مهندس من شركة بورش فضل عدم ذكر اسمه إن النجاحات التي تعرفها السيارات الكهربائية، خاصة تلك التي تصنعها تسلا لن يمنع السيارة التي سيطرحونها في المستقبل القريب من نيل مكانة خاصة في سوق السيارات.

وانتقد المهندس نظام القيادة الآلية الذي تعتمده تسلا في سيارتها الكهربائية “MODEL S” مؤكدا على أن السيارة الرياضية التي ستنتجها بورش والتي ستأتي من سلسلة “MISSION E” ستكون فريدة من نوعها، ولم يضف المهندس أي معلومات أخرى حول السيارة.

ويعتقد أن السيارة الكهربائية الجديد لبورش ستحتفظ بالتصميم الخارجي وبعض من التكنولوجيا التي استخدمت في “MISSION E”، كنظام توزيع قوة الدفع ونظام الشحن توربو الذي يمكِّن من شحن السيارة بنسبة 80 بالمئة خلال 15 دقيقة فقط.

ويذكر أن شركة Porshe كشفت في العام الماضي عن سيارتها الرياضية “Porsche Mission E” تعمل بالطاقة الكهربائية وتضم أربعة مقاعد مع محرك من نوع 8 فولط بقوة 600 حصان ( 400 كيلوواط ) يستطيع قطع مسافة 500 كيلومتر، مع إمكانية الوصول لسرعة 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.5 ثوان فقط، ونظام الشحن توربو الذي يمكِن من شحن السيارة بنسبة 80 بالمئة خلال 15 دقيقة فقط.

[ads2]

المصدر: auto.vesti.ru

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: