مورينيو يبدأ مسلسل السخرية من فينغر وكلوب

مورينيو يبدأ مسلسل السخرية من فينغر وكلوب

[ads2]

بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنقليزي، مسلسل الصراعات وإثارة الجدل في الدوري الإنقليزي مع منافسيه الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال، والألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بالسخرية منهما على خلفية تصريحاتهما بشأن صفقة انتقال الفرنسي بوجبا القياسية (105 ملايين يورو) للشياطين الحمر.وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول الفرنسي : “سمعت اثنين من زملائي من نادين آخرين يتحدثان عنا. أنا لا أحب ذلك، إنه أمر غير أخلاقي أن تتحدث في أمور غير فنية عن منافسك”.

[ads2]

وأضاف مورينيو “عندما أسمع بعض التعليقات من المدربين تنتقد صفقة انتقال بوجبا القياسية، اعتقد أنه أمر يتعلق بالغيرة والنفسنة على أحد أفضل الأندية في العالم. هذا هو الحال في مانشستر يونايتد لكن بالنسبة للفرق الأخرى الأقل شأنًا وإمكانيات مالية فهذا الأمر لا امنحه أي أهمية”.وكان فينجر قد انتقد صفقة انتقال مواطنه بوجبا، لمانشستر يونايتد وتكلفة الصفقة، وقال “جنونية تمامًا، سعر اللاعب يتوقف على مدى الإفادة المقدمة للفريق فضلًا عن موهبته وعمره. بوجبا يملك كل ما تم ذكره، لكننا في نظام لا نديره، وبالتالي قد نفعل ما يفعله الآخرون ونكسر حاجز الـ 100 مليون إسترليني للمرة الأولى”.

[ads1]

وأضاف فينغر “نريد أن نصرف ما نمتلكه من مال للشراء ولكن في نفس الوقت نحن نحترم المال الذي نمتلكه”، في إشارة إلى غلاء صفقة بوغبا وتجاوزها حاجز ال 100 مليون يورو.بدوره، انتقد يورغن كلوب، صفقة انتقال بوغبا القياسية للشياطين الحمر، معتبرًا أنه لا ينفق الكثير مثل غيره من المدربين، لكنه يصنع الفارق بصفقات مهمة وليست قياسية تجنبا لنفقات كبيرة تثقل من كاهل النادي.

ويذكر أن يورغن كلوب أطلق على نفسه لقب “نورمال وان” أو الرجل العادي، ردًا على تسمية مورينيو لنفسه بالسبيشيال وان.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: