facebook-550x300

موقع عربي يتيح النشر في الصفحات و المجموعات على الفيسبوك دفعة واحدة

اليوم سأعرفكم على موقع عربي اسمه Hsposting.com يساعدك بشكل مبهر على زيادة الارباح من الانترنت بدون جهد كبير سواءا عن طريقة المواقع او عن طريق تسويق للمنتجات خاصة…

[ads2]
ان كنت شخص تجاري أو تقدم خدمات بمقابل مادي فمن الأكيد أن الفيس بوك من شأنه أن يجلب لك العديد من الأعمال و الشاريين ، فالفيس بوك يتم اعتماده اليوم خاصة من قبل الشركات الكبرى كسوق عالمية مفتوحة للحصول على دخل و أرباح اضافية خاصة و أنك تستطيع عبره تحديد مكان العميل الى جانب الاتصال مباشرة معه الى غير ذلك من هاته الأمور .
لكن العمل اليدوي من الأكيد أنه متعب جدا !! أن تنتقل من صفحة الى صفحة و من جروب الى جروب ومن حساب الى حساب و أنت في كل مرة تقوم بتكرار العملية و نشر نفس المحتوى الذي قمت مسبقا بنشره أمر روتنيني و يسبب الكثير من الألم على مستوى الرأس ( أتحدث عن سابق تجربة ) لذلك من الأفضل اما أن تقلل من الجروبات و الصفحات التي ستنشر فيه على الفيس بوك ، أو تستعين بعدة أصدقاء يقومون بمساعدتك على النشر .
لكن ما رأيك لو أعلمتك أنه هناك طرق تمكنك من النشر التلقائي على الفيس بوك وفي حسابات متعددة بضغطة زر واحدة ؟؟ تخيل بضغطة زر واحدة ستجد منشورك قد تواجد في جميع الحسابات الصفحات و الجروبات في وقت وجيز !! يا للروعة أليس هذه التقنية رائعة ؟ حتى و لم تكن تاجر يعتمد في التسويق لسلعه على الفيس بوك تستطيع الاستعانة بهاته التقنية لترويج لصفحاتك أو لشيء ما أعجبك .
خدامات التي يوفرها الموقع :
– النشر التلقائي في جميع الصفحات والجروبات الموجودة في جميع الحسابات التي تملكها اليس هذا الامر خيالي ؟ بضغطة واحدة
– تحديد منشور لينشر في وقت معين تلقائيا
– خاصية
– كل شخص سيقوم بانشاء تطبيق خاص به جديد تم يربطه مع hsposting
– التحكم في عدة حسابات دفعة واحدة.
– تحديد جميع المجموعات دفعة وعدة بنقرة واحدة.
– خاصية ( اعادة تعين الاعدادات) (مسح جميع المعلومات والصفحات والمجموعات تم يعيد جلب المعلومات من جديد) من الصفر وخروج من الموقع.
– النشر التلقائي على صفحاتك يوفرها لك الموقع مجانا :
1 – حكم
2- معلومات
3- اسلاميات
كل هذا يتم عبر الموقع العربي hsposting من برمجة السيد حمزة حقيقة أفتخر بما قدمه لنا خاصة و أن الموقع الى حد كتابة هاته السطور جميع خدماته مجانية :
* والأن سنشرح لكم نضام الذي يعمل بها الموقع وهي كالأتي :
اولا بعد ان تقوم بالتسجيل في الموقع تدخل الى لوحة التحكم . تم تقوم بانشاء تطبيق خاص بك على الفيسبوك وتربطه مع هذا الرابط “hsposting.ga”, وبعدها تقوم بنسخ رقم التطبيق ومفتاح التطبيق وتضعه في لوحة التحكم بك وتذخل الى صفحة (جلب الصفحات والمجموعات) تقوم بالاتصال مع تطبيق الذي قمت بانشاءه وتعطيه صلاحية النشر على صفحات ومجموعات.
هذا يعني انك تقوم بنشر عن طريق تطبيقك نعم عن طريق تطبيقك الخاص بك مما يجعلك محمي مئة في المئة من الحضر هذا يعني ان كل شخص مسؤول عن تطبيقه وعن منشوراته اليس هذا الامر رائع ؟
* لم يبقى لنا الان سيوا تقديم شرح كامل بالفيديو للطريقة التسجيل في الموقع وكذالك التعامل معه بسهولة
https://www.youtube.com/watch?v=_8N3I7lYYzk
صفحتنا على الفيس بوك للتبع اخبار الموقع وكذلك وفيها اراء المستخدميين مند انطلاق الموقع
https://www.facebook.com/pages/Hsposting/576095489182570?fref=ts
باختصار الموقع يقدم خدمات يحتاج لها أي شخص يبحت عن بوار لموقعه او بيع منتجه …. أرجو أنه أعجبكم و اي استفسار لا تتردد في طرحه .

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: