“ميزو إكس 6”.. هاتف صيني مدهش بسعره وبكاميرته

“ميزو إكس 6”.. هاتف صيني مدهش بسعره وبكاميرته

[ads2]

تفضل شركات تصنيع الهواتف الذكية في الصين إنتاج هواتف غالبا ما تتميز بخصائص فريدة، ولم تخرج شركة “ميزو” عن هذه القاعدة عندما كشفت النقاب عن هاتفها الجديد ميزو إكس 6.

ويضم الهاتف ميزو إكس 6 مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة مغطاة بطبقة زجاج من نوع 2.5D وبمقاس 5.5 بوصة وبدقة 1080 × 1920 بكسل وهو ما يعطي كثافة للشاشة بدرجة 401 بيكسل لكل بوصة.

وجاء الهاتف مع معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X20، ومعالج رسوميات من فئة “Mali-T880MP4″، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB.

وتبقى الخاصية التي يتميز بها الهاتف هي الكاميرا، حيث تأتي الأمامية بدقة 5 ميغابكسل والخلفية بدقة 12 ميغابكسل وهي تستخدم المستشعر Sony IMX386 فضلا عن تقنية التركيز التلقائي مع العلم بأن هناك فلاش LED مزدوجا.

ويضم الهاتف “ميزو إكس 6” الجديد كذلك ذاكرة داخلية بحجم 32GB، ومنفذا لشريحة الـSIM كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع، وتأتي سعة بطاريته بسعة 3060mAh  وتدعم تقنية الشحن السريع. ويعمل الهاتف بالإصدار الأخير من (Flyme OS ROM) والذي يستند إلى نظام الأندرويد Marshmallow.

وزود الهاتف بقارئ البصمات (fingerprint sensor)، ومقياس السرعة (accelerometer)، ومستشعر المسافة (proximity sensor).

وقد طرح الهاتف للبيع في الأسواق الصينية في 30 يوليو/تموز الماضي بسعر لا يتجاوز 299 دولارا، وهو متاح بالألوان الرمادي، والذهبي، والفضي.

المصدر: hi-tech.mail.ru

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: