process

ميسي يتفوق على رونالدو و يحتل صدارة اللاعبين الأعلى دخلا في العالم

[ads2]

احتل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، صدارة قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى دخلا في العالم، حسب تقرير نشرته اليوم مجلة “فرانس فوتبول” المتخصصة في شؤون كرة القدم.

وتفوق ميسي على منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو  بعد نحو 3 أشهر من اقتناص “البرغوث” الأرجنتيني الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه، من أمام قائد منتخب البرتغال.
وحسب المجلة الفرنسية، يحصل ميسي سنويا على إجمالي دخل يصل إلى 74 مليون يورو، منها 36 مليون راتبه من برشلونة، و3 ملايين مكافآت، فضلا عن 35 مليون يورو من مصادر أخرى على رأسها الإعلانات.
أما رونالدو الذي يحتل المركز الثاني في القائمة، فيتحصل على دخل سنوي قيمته 67.4 مليون يورو، 32 من ريال مدريد ومكافآت بنحو 400 ألف يورو، و35 مليون من مصادر أخرى.
واقتصرت قائمة “فرانس فوتبول” على لاعبي الفرق الثمانية التي تتنافس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وبايرن ميونيخ وفولفسبورغ الألمانيين، ومانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي.
واحتل نيمار مهاجم برشلونة المركز الثالث بدخل 43.5 مليون يورو، ثم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب سان جرمان (28.5 مليون يورو)، وفي المركز الخامس جاء زميله البرازيلي تياغو سيلفا بدخل وصل 26.5 مليون يورو.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: