نجيب ساورس أحد مخرّبي مصر في ضيافة الباجي قائد السبسي

يزرو وفد مصري هذه الأيام مقر نداء تونس بالبحيره ويقود الوفد نجيب ساورس وهو أحد مخربي مصر الثورة و من المتسببين في مقتل الالاف و سجن ثوار مصر.

ولقد سبق وأن وجهت لنجيب ساورس الاتهامات بإثارة الفتنة الطائفية واحتقار الدين الإسلامي والملايين من أتباعه، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وتكدير السلم والأمن العام. وكان ساورس قد تهرب من سداد 7 مليارات و200 مليون جنيه للخزانة المصرية في القضية المعروفة إعلاميًا باسم “قضية التهرب الضريبي”، عن صفقة بيع شركة “أوراسكوم بيلدنج” لشركة “لافارج” الفرنسية إضافة إلى العديد من التهم الأخرى والتي لا تقل خطورة عما ذكر.

المجرم نجيب ساويرس : هو الذي جيش الإعلام المضل لشن الهجوم الكاذب المخادع على دعاة الأمة وعلمائها مثل : الشيخ محمد حسان ، والشيخ محمد حسين يعقوب ، وغيرهم من العلماء المخلصين الذين عرفناهم بالخير والصلاح وذلك عبر القنوات والجرائد والمجلات التي يمتلكها.
المجرم نجيب ساويرس : هو الذي قال على قناة العربية : ” أنا ضد المادة الثانية من الدستور ” وحرك المأجورين من العلمانيين واللبراليين لمحاربة الهوية الإسلامية للبلاد.
المجرم نجيب ساويرس : فعل كل ما يستطيع لمحاربة الشريعة الإسلامية، وبلغ به الحقد والغل الذي بداخله لينشر على صفحته على الانترنت صورة لحية النبي – صلى الله عليه وسلم – على شكل ميكي ماوس ( الفأر ) و منتقبة في صورة زوجة الفأر ، قمة الاستهزاء بسنة محمد صلى الله عليه وسلم .
هذا المسخ يستقبله الباجي قائد السبسي اليوم ..
صدق من قال : الطيور على أشكالها..تقع..!

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: