taxi-2_22012013132906

نسبة الإقبال على إضراب سائقي “التاكسي” بإقليم تونس الكبرى بلغت قرابة 100 بالمائة

أفاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتونس، ورئيس الغرفة الجهوية لاصحاب التاكسي الفردي ، فوزي خبوشي، ان نسبة الاقبال على الاضراب الذي ينفذه، كامل اليوم ، سائقي سيارات الاجرة “التاكسي”،بلغت قرابة 100 بالمائة .

 

واضاف، خبوشي، في تصريح ل”وات”، ان تنفيذ هذا الاضراب، ياتي احتجاجا على الاوضاع المتردية التي يعيشها اهل القطاع، بسبب ما وصفه ب”الهرسلة” المسلطة عليهم من قبل سلطة الاشراف .

واوضح ،ان الحكومات المتعاقبة بعد الثورة لم تتجاوب مع مطالب اهل القطاع المتمثلة بالخصوص، في التعديل في منحة الانتظار الخاصة بالعداد، ومقاومة ظاهرة الدخلاء على المهنة مقاومة جدية .

وطالب، في السياق ذاته، الحكومة الحالية بتحمل مسؤولياتها في تعطيل هذا القطاع الذي يساهم بنسبة كبيرة في الدورة الاقتصادية للبلاد، مشيرا الى ان اهل المهنة سيواصلون نضالهم بجميع الاشكال المتاحة من اجل تحقيق مطالبهم المشروعة.

يذكر ان رئيس الغرفة الجهوية لأصحاب التاكسي الفردي ” فوزي خبوشي ” قد اعلن خلال ندوة صحفية ، الخميس الماضي ، أن أصحاب سيارات التاكسي الفردي بإقليم تونس الكبرى سينفذون الاثنين 31 أكتوبر الجاري اضرابا عن العمل، موضحا أن هذه الخطوة تأتي على خلفية المشاكل التي يعيشها القطاع .

المصدر : إذاعة تطاوين

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: