قطي

نقابة إقليم أمن تونس ترد على اتهام عبد العزيز القطي لها بالتجسس على الرئيس السبسي وقيادات بالنداء

[ads2]

استنكرت نقابة إقليم أمن تونس  التصريحات التي ادلى بها الناطق الرسمي باسم نداء تونس عبد العزيز القطي المتعلقة باتهامه لمدير الامن الوطني بالتجسس على  رئيس الجمهورية وعائلته وعدد من قيادات “النداء” .

ووصفت النقابة هذه التصريحات باللامسؤولة و تندرج ضمن أجندات سياسية معلومات و مغلوطة .

وجاء في بيان  الاستنكار الذي نشرته  النقابة في صفحتها  الرسمية  بفضاء الفيس بوك  :

“على إثر ما صرح به عبد العزيز القطي لراديو ماد” أمس الجمعة أن المدير العام للأمن الوطني ركّز كافة جهوده لتشكيل فرقة للتجسس على رئيس الجمهورية وعائلته وعدد من قيادات “النداء” القريبة منها عوض العمل على تطوير المنظومة الأمنية، معتبرا أن تعيينه كان كارثة قام بها رئيس الحكومة الحبيب الصيد.
تعبر نقابة إقليم تونس عن إستنكارها وإستغرابها من التصريحات الا مسؤولة وتعتبر أن تصريحات الناطق الرسمي ل”نداء تونس” عبد العزيز القطي تندرج ضمن أجندات سياسية معلومة والتصريحات السياسية والمغلوطة.كما أن المؤسسة الأمنية تقف على نفس المسافة من كل الأحزاب ومن كل الشخصيات السياسية ولا تدعم أحدا دون غيره والجدير بالذكر أن المؤسسة الأمنية حققت نجاحات باهرة رغم الوضع الصعب الذي تعيشه البلاد، و ذلك بشهادة الداخل و الخارج .
ويسرنا إعلام كافة الحزازيات السياسية أن هذه التصريحات السياسية لا تغير شيئا من الواقع على الأرض و ان كل اهتمام المؤسسة الأمنية منصب على تأمين التونسيين من خطر الإرهاب في ما تبقى من شهر رمضان و أيام العيد بصفة خاصة.
عاشت قوات الأمن الداخلي ، عاشت تونس” .

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: