liga-bbva

نقطة فقط تفصل برشلونة للتتويج بلقب الليغا

ينزل برشلونة غدا ضيفا ثقيلا على أتلتيكو مدريد في قمة لقاءات الجولة القبل الاخيرة من الدوري الاسباني على ملعب الفيسنتي كالديرون .

و يتصدر الفريق الكتلوني سلم الترتيب برصيد 90 نقطة يليه المنافس الفعلي و الازلي ريال مدريد في المركز الثاني وفي جرابه 88 نقطة .

و جدير بالذكر لا الحصر ان البارسا غدا في حاجة الى نقطة تعادل من أرض الكالديرون للتتويج بلقب الليغا بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخرى التي ستجمع الريال بإسبانيول في أرض الاخير في نفس التوقيت.

و في صورة ضمان برشلونة للقب غدا فإنه سيرد الصاع الى نظيره الاتلتيكو الذي خطف لقب الموسم الفارط من أمام أعين جماهير الكامب نو في آخر جولة بيد أن أبناء العاصمة ليسوا معنيين هذا العام بالمنافسة الفعلية على لقب الدوري الاسباني.

و في ذات السياق سيعول مدرب الفريق الكتلوني لويس إنريكي على ثلاثي المقدمة البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي و الموسيقار البرازيلي نيمار جونيور إضافة الى سفاح الحراس الأوروغواياني لويس سواريز الذين دكوا هذا العام الشباك في 114 مناسبة في جل المسابقات.

[ads2]

 

هذا و تحوم الشكوك حول مشاركة لويس سواريز الذي تدرب اليوم بشكل فردي خلال تمارين الفريق بعد أن تعرض لإصابة طفيفة في مستوى أوتار الركبة الثلاثاء الفارط في منافسات دوري أبطال اوروبا أمام بايرن ميونخ الالماني حيث أكد لويس انريكي في مؤتمره الصحفي اليوم أنه ستتحدد امكانية مشاركة المهاجم الأوروغواياني من عدمها غدا بعد التشاور مع الاطار الطبي للفريق.

و في حالة التأكد من غياب سواريز عن مواجهة الاتلتيكو سيستنجد الاطار الفني للبارسا بلاعب الفريق الرديف منير الحدادي الذي سبق و أن عوض سواريز بداية الموسم حينما كان الاخير معاقبا من قبل الفيفا لمدة 4 أشهر .

و بالعودة الى المواجهات المباشرة هذا الموسم فقد تقابل برشلونة و أتلتيكو مدريد في 3 مناسبات إنتصر في جلها أبناء قلعة الكامب نو 3-1 ،1-0 ، 3-2 تواليا.

بقلم إلياس بن صالح

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: