Neymar5632554143

نيمار يمدد عقده مع برشلونة لـ 5 مواسم

[ads2]

أعلن رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم الخميس، أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سيبقى ضمن صفوف الفريق الكروي لسنوات طويلة.
وفي مؤتمر صحفي نقله موقع النادي على الإنترنت، قال بارتوميو “خلال الأيام المقبلة سنوقع تمديد عقد نيمار لخمسة مواسم مقبلة، نظرًا لأنه عقد طويل الأمد، كان علينا إعداده بعناية”، دون الإفصاح عن قمية العقد الجديد.
وينتهي عقد نيمار الفعلي مع برشلونة في يونيو/ حزيران 2018، ليتم القضاء على الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول رحيله عن الفريق الكتالوني.
وأشار رئيس برشلونة أن “التشيلي كلاوديو برافو، والألماني أندريه تير شتيغن هما حارسا الفريق الكروي حتى الآن، ولن يرحلا عنه، وهو نفس الأمر بالنسبة للمدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي لن يغادر فريقنا”.
وبشأن الصفقات الجديدة، أوضح بارتوميو “نجحنا في إنهاء التعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بعد الاتفاق مع مسؤولي أولمبيك ليون على كافة التفاصيل الخاصة بالأمر، في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو”.
وأضاف “سيتم الكشف عن المزيد حول تفاصيل الصفقة فور وصول أومتيتي للنادي، حيث أنه يشارك حاليًا مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم المقامة في فرنسا”.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: