هدم وغلق لمحلات تجارية ومقاهي ومطاعم في حي النصر و هذه التفاصيل..

هدم وغلق لمحلات تجارية ومقاهي ومطاعم في حي النصر و هذه التفاصيل..

شرعت بلدية أريانة اليوم السبت في تنفيذ 64 قرار غلق لمحلات تجارية ومطاعم ومقاه بشارع الهادي نويرة بحي النصر من ولاية أريانة إلى جانب تنفيذ خمس قرارات إزالة بناءات خفيفة وصلبة تابعة لعدد من المقاهي والمطاعم بنفس الشارع وسط تعزيزات امنية مكثفة وحضور لافت للمواطنين والإعلاميين.


وتأتي حملة تنفيذ قرارات الغلق والإزالة بشارع الهادي نويرة بحي النصر المعروف بحركيته التجارية لاسيما بتمركز أكثر من مائتي مقهى والعديد من المحلات التجارية ومحلات الاكلة الخفيفة بعد استيفاء بلدية اريانة لكافة الاجراءات القانونية وفق ما صرح به رئيس النيابة الخصوصية لبلدية المكان مجدي القاسمي والمتمثلة خاصة في التنبيه على اصحابها بضرورة رفع المخالفات بصفة تلقائية المتعلقة اساسا بالاستغلال المفرط للرصيف وأروقة العمارات .

وأضاف أن ” الاستغلال القانوني للرصيف يكون بمقابل وبدون بناءات خفيفة أو صلبة ولا يتجاوز الثلثين”، مشيرا الى تعمد العديد من اصحاب المقاهي والمطاعم خاصة الى الاستحواذ على الرصيف بتركيز واقيات بلورية ومعدنية دون ترك مجال لمرور المترجل، وفق تعبيره.


وذكر في جانب آخر أن قرارات الغلق للمحلات التجارية والمقاهي ستكون وقتية حيث بإمكان اصحابها معاودة النشاط في اقرب الاجال بعد تأكد المصالح البلدية عبر المعاينات الميدانية من رفعهم للمخالفات .
آم تونيزيا

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: