هذا ما قررته وزارة التربية بشأن شقيقي الطفل المقتول “ياسين” (صور)

[ads2]

يقوم أخصائيون نفسانيون تابعون لوزارة التربية بتدخل  في المدرسة الابتدائية “العمارية” بالملاسين حيث تدرس شقيقة الطفل “ياسين” الذي كان ضحية جريمة قتل خلال الأسبوع المنقضي.

وأشارت وزارة التربية اليوم الثلاثاء في بلاغ لها إلى أن  هذه الرعاية النفسية شملت شقيقي “ياسين” بالمدرسة الإعدادية “السيجومي” مؤكدة  إلى أن  هذا التدخل سيتواصل أيام الاربعاء والخميس للتعهد بالوالدين.

[ads2]

ويؤمّن الأخصائيون النفسانيون التعهد النفسي لفائدة 650 تلميذا و200 وليّا بالمدرسة كما يتعهدون بكلّ المؤسسات التربويّة المجاوزة بما في ذلك الحضانة المدرسية والروضة التي كان “ياسين” ينتمي إليها وذلك بحضور مندوب حماية الطفولة، وفق بلاغ وزارة التربية الذي جاء فيه:

[ads1]

في إطار الحملة الوطنية للصّحة النفسية بالوسط المدرسي وبإذن من السيد وزير التربية، تدخّل الأخصائيون لنفسانيون التابعون للوزارة بالمدرسة الابتدائية العمارية” بالملاسين حيث تدرس شقيقة الطفل ياسين الذي كان ضحية جريمة قتل خلال الأسبوع المنقضي، وتعهّدوا 056 تلميذا و 066 وليّا بالمدرسة بالمتابعة.
كما شملت خدماتهم كلّ المؤسّ سات التربويّة المجاورة بما في ذلك الحضانة المدرسية والروضة التي كان الطفل ينتمي إليها، وذلك بحضور مندوب حماية الطفولة. كما و فروا الرّ عاية النفسية لشقيقي ياسين بالمدرسة الإعدادية “السيجومي”.

هذا وتتواصل هذه المتابعة أيام الأربعاء والخميس للتشمل أيضا الوالدين

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: