هكذا تنبأ لاعب الكرة البرازيلي “كليبر سانتانا” بموته في حادث الطائرة قبل سقوطها

هكذا تنبأ لاعب الكرة البرازيلي “كليبر سانتانا” بموته في حادث الطائرة قبل سقوطها

العبارات الأخيرة التي نشرها نجم فريق تشابيكوينسي ريال البرازيلي، كليبر سانتانا، قبل إقلاع الطائرة التي استقلها مع رفاقه في الفريق من بوليفيا، توحي بأن اللاعب ودع أحباءه وكأنه علم بالمصير الأسود الذي ينتظر هذه الرحلة.

وكتب سانتانا، الذي لعب سابقا في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، على حسابه في إنستغرام باللغة البرازيلية ما ترجمته “سأظل أحبكم في كافة أطوار الحياة”، وذلك قبل إقلاع الطائرة متجهة إلى كولومبيا في رحلة انتهت بمأساة.

وسقطت الطائرة بوسط كولومبيا، وعلى متنها 81 شخصا بينهم أعضاء تشابيكوينسي، الذي كان من المقرر أن يلعب مباراة الدور النهائي في بطولة “سودأميركانا” في ميدلين الواقعة على بعد 245 كلم من العاصمة الكولومبية، الأربعاء.

وقتل سانتانا في الحادث الذي أسفر أيضا عن مصرع 74 شخصا آخرين ونجاة 6 أشخاص، بينهم 4 من رفاق الفريق لللاعب الذي أرفق عبارات الوداع الأخيرة بصورته، وهو يجلس في مقعده بالطائرة قبل إقلاعها بوقت وجيز.

واللاعبون الناجون من الحادث الذي دفع اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم إلى تعليق الأنشطة الرياضية حتى إشعار آخر، آلن روشل وماركوس دانيلو وجاكسون راغنار فولمان، ونيتو، حسب ما أعلنت السلطات في كولومبيا.

سكاي نيوز عربية

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: