maxresdefault

هل سينتهي مشوار ميسي مع برشلونة ؟

يطرح اسم نادي مانشستر سيتي بقوة كأحد الأندية المرشحة للتعاقد مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في حال أصر هداف الأرجنتين على عدم تجديد عقده مع ناديه.

وهناك بعض المؤشرات التي ترجح كفة مانشستر سيتي في ضم ميسي لصفوفه مستقبلا، بعد أن كشفت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع برشلونة الذي ينتهي في 2018.

وبدأ الحديث عن إمكانية انتقال ميسي إلى سيتي، الذي يدربه الإسباني بيب غوارديولا، لمجموعة من الاعتبارات، على رأسها معرفة اللاعب بالجهاز الفني بالفريق، حيث سبق له أن اشتغل مع غوارديولا، والمدير الرياضي للفريق، تيكسيكي بيجرستيان، ومدير النادي فيرانو سوريانو.

وكان مدير مانشستر سيتي سبق له أن أعلن عن ترحيبه بميسي إذا ما قرر يوما الانضمام لفريقه. وقال سوريانو بهذا الخصوص “إذا اتصل بنا ميسي يوما ما فإننا بطبيعة الحال سنفتح له الأبواب فورا”.

من جهته تحدث غوارديولا مؤخرا عن مستقبل ميسي وقال إنه يتمنى أن ينهي مسيرته الكروية في برشلونة، غير أن المدير الفني الإسباني عاد وقال إنه في حال ما إذا فكر ميسي في تغيير الأجواء، فإن هناك ستة أندية ستسعى للتعاقد معه. وبدون شك فإن مانشستر سيتي يأتي في مقدمتها.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: