هنية: العدو ينهزم وشروط المقاومة لتحقيق التهدئة

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”إسماعيل هنية ، أن العدو الصهيوني  بطائراته ودباباته والياته وقواته وجنوده ينهزم الآن على حدود قطاع غزة المحاصر منذ 8 سنوات بفضل صمود أبناء شعبنا وتصدى المقاومة الفلسطينية الرائع والأسطوري لهدا العدوان.
وشدد هنية في تصريح وصل “موقع الصدى” نسخة عنه ، على أن شروط المقاومة الفلسطينية هي الحد الأدنى لأية تهدئة قادمة ولا يمكن للمقاومة وأبناء شعبنا الذين قدموا كل هذه التضحيات خلال هذه الحرب المجنونة القبول بأقل من دلك.
وجدد التأكيد على أن المقاومة الفلسطينية ستعمل على تلبية مطالب وتطلعات أبناء شعبنا الذى عانى الحصار بكافة أشكاله خلال السنوات الماضية ، مشيراً إلى أن تضحيات أبناء شعبنا ستكون بإذن الله طريقنا الى النصر والتمكين.
وقال: فلسطين وشعبها والمقاومة قوية عصية على الكسر وستنتصر وتحرر الأرض والإنسان ، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني سيستمر في المقاومة حتى تحرير الأرض والقدس والأقصى وعودة اللاجئين لأرضهم التي هجروا منها.
وتوجه بالتحية الكبيرة لكل أبناء شعبنا على صمودهم الكبير في وجه العدوان الصهيوني واحتضانهم لفصائل المقاومة ،مشيداً بدور المقاومة في التصدي للإرهاب الصهيوني.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: