هنية يتفقد مجمع الشفاء الطبي

في إطار زيارته التفقدية لمجمع الشفاء الطبي بهدف زيارة المرضى والإطلاع علي الجوانب الصحية قام رئيس الوزراء الدكتور إسماعيل هنية برفقة الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي والأستاذ فرج الغول النائب في المجلس التشريعي حيث كان في استقباله الدكتور مفيد المخللاتي وزير الصحة، ود. حسين عاشور مدير عام المجمع، ود. نصر التتر المدير الطبي للمجمع ولفيف من أعضاء مجلس إدارة المجمع.

وقام رئيس الوزراء بعمل جولة تفقدية للمرضى والاطمئنان على حالتهم الصحية، حيث تجول في قسم العمليات وقسم جراحة القلب المفتوح وقسم الأشعة، وأشاد بعمل الطواقم الطبية العاملة في المجمع، وأثنى على جميع الجهود التي تبذل من أجل راحة المريض وتقديم أفضل خدمة صحية للمرضى.

بدوره، تحدث الوزير المخللاتي عن أهمية الخدمات النوعية التي تقدمها وزارة الصحة للمرضى من أجل التخفيف عنهم والتي تمثلت بتقديم خدمات نوعية لمرضى قطاع غزة المحاصر بإجراء عمليات جراحة القلب المفتوح وعمليات القسطرة القلبية، بالإضافة إلى الجراحات التخصصية الأخرى، مقدما شكر وزارته لجميع العاملين في وزارة الصحة على الرغم من ظروف الحصار التي عصفت بالجانب الصحي بنقص الأدوية والمستهلكات الطبية وانقطاع التيار الكهربائي وعطل الأجهزة الطبية.

وخلال الجولة، استمع  رئيس الوزراء و وزير الصحة إلى كلمات الثناء والشكر من قبل المرضى والمواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بلقائه وعن مستوى الخدمة الطبية المتميزة والتقدم داخل المجمع.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: