image2_7803_1396972467

هيئة النادي الافريقي تقرر مقاضاة عدد من لاعبي النجم الساحلي من بينهم عمار الجمل بسبب مقطع فيديو

هيئة النادي الافريقي تقرر مقاضاة عدد من لاعبي النجم الساحلي من بينهم عمار الجمل بسبب مقطع فيديو

[ads2]

قررت الهيئة المديرة للنادي الافريقي رفع قضية جزائية في القذف العلني والتجاهر بما ينافي الحياء ضد عدد من لاعبي النجم الساحلي ومن بينهم عمار الجمل الذين شاركوا في مقطع فيديو تضمن عبارات خادشة للحياء وقذف علني ومس من سمعة جماهير النادي و رئيسه وفق ماورد فى بيان صدر مساء الخميس الماضي  .

[ads2]

وفيما يلي نص البيان :

“ان الهيئة المديرة للنادي الافريقي و بعد مشاهدة مقطع فيديو لمجموعة لاعبي النجم الرياضي الساحلي تتضمن عبارات خادشة للحياء و قذف علني و مس من سمعة جماهير النادي الافريقي و رئيسه سليم الرياحي متبوعة بجملة من النعوت النابية في اعتداء صارخ على الأخلاق الحميدة و الروح الرياضية ، فإننا نعلن للرأي العام الرياضي رفع قضية جزائية في القذف العلني و التجاهر بما ينافي الحياء  ضد اللاعبين الذين شاركوا في هذا المقطع المذكور.
ويعبر النادي الافريقي على استنكاره  الشديد لهذه الظاهرة التي تفشت عند بعض اللاعبين  بتواطؤ و صمت من بعض مسيريهم ، و نؤكد أن مثل هذه الممارسات سيتصدى لها النادي الافريقي بقوة لما فيها من خطر على حسن سير المسابقات الرياضية المحلية.
كما تدعو إدارة النادي الافريقي كافة لاعبيه و جماهيره إلى عدم الانسياق وراء هذه الاستفزازات و الحفاظ على الروح الرياضية و رفعة الأخلاق كما تعودت دائما “.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: