l

هيونداي تكشف عن تفاصيل ديكور Creta

[ads2]

تواصل شركة هيونداي كشفها عن التفاصيل الخاصة بسيارتها الكروس المسماة بـCreta التي عرضت في روسيا في 2 جوان والتي ستبدأ مبيعاتها في أغسطس/آب المقبل.

وهذه المرة رفع المنتج الستار عن تفاصيل الديكور الداخلي.

أبلغ المنتج المهتمبن أن سيارة الكروس الجديدة ستزود بمقود متعدد الوظائف سيمكن السائق من التحكم في هاتفه والمنظومة الصوتية. كما قيل إن حجم الصندوق يزيد عن 400 لتر مما يجعله من أكبر صناديق السيارات من هذه الفئة وذلك علما بأن عجلة احتياطية نظامية توضع فيه.

ووعدت إدارة شركة هيونداي بالإبلاغ عن درجات التجهيز وأسعار السيارات في 4 جويليا المقبل. ولكن بناء على معطيات أولية غير موثوق بها سيساوي سعر سيارة كروس Creta مزودة بأبسط درجات التجهيز ما يعادل 12690 دولارا بينما سيصعد سعر أفخر السيارات من هذا النوع إلى ما يعادل 20540 دولارا. وذلك علما أن مصنع شركة هيونداي في سان بطرسبورغ يخطط لإنتاج 20 ألف نسخة من هذه السيارة قبل نهاية العام الحالي.

ستزود سيارات كروس Creta بمحركات بنزين ذات حجم 1.6 لتر (123 حصانا) و2 لتر (150 حصانا) سيتعاملان مع علبة سرع يدوية سداسية أو آلية، وبمنظومتي دفع رباعي أو أمامي. ويتوافق هذان المحركان مع متطلبات معيار “يورو-5”.

وستزود السيارات المخصصة للسوق الروسية بدوائر تسخين للزجاج الأمامي وببخاختين لمسّاحات هذا الزجاج كما يزاد حجم وعاء هذه المنظومة إلى 4.6 لترات.

[ads2]

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: