وزارة الصحة: تعيين شقيق سنية بن تومية مديرا بالمستشفى المحلي ببنبلة اشاعة

بلاغ من وزارة الصحة

على اثر الخبر الذي تداولته بعض الصحف المكتوبة والإلكترونيّة حول تعيين شقيق السيدة سنية بن تومية، النائبة بالمجلس الوطني التأسيسي، مديرا للمستشفى المحلّي ببنبلة مدّعية أنّ مستواه الدراسي لا يسمح له بتحمّل تلك المسؤوليّة، تؤكّد وزارة الصحّة أنّ تسمية السيّد معزّ بحريّة على رأس المؤسسة الصحية المذكورة جاء في إطار الحركة الدوريّة لمديري الهياكل الصحية العموميّة.
كما أنّ السيّد معزّ بحريّة الذّي لا تربطه أيّة صلة قرابة بالنائبة سنية بن توميّة، وهو منتم إلى وزارة الصحّة منذ سنة 2006 ومن خرّيجي المدرسة الوطنيّة للإدارة برتبة متصرّف مستشار بما يؤهّله لخطّة رئيس مصلحة وحاصل على الأستاذيّة في الماليّة من كلّية العلوم الاقتصادية والتصرّف بالمهديّة سنة 2003.

وللتّذكير، فإنّ التعيينات في خطط مديري المستشفيات بجميع أصنافها تعتمد بالأساس على معايير المستوى التعليمي والكفاءة في مجال التصرّف العمومي وهو شأن مدير المستشفى المحلّي ببنبلة الذّي كما سبق أن ذكرنا من الكفاءات الشابة بوزارة الصحّة منذ سنوات.

وإذ تأسف الوزارة لترويج مثل هذه الادّعاءات الباطلة، فإنّها ترجو من وسائل الإعلام التثبّت من الأخبار واستقاءها من مصادرها الموثوقة حفاظا على مبادئ المصداقيّة والشفافيّة.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: