وزير الدفاع الإسرائيلي: الحكومة اللبنانية مسؤولة عما يجرى على اراضيها

القى وزير الدفاع الاسرائيلي موشيه يعالون الجمعة على عاتق الحكومة اللبنانية المسؤولية عما يجرى على اراضيها.

جاء ذلك في اجتماع لتقييم الموقف عقده يعالون مع رئيس أركان الجيش الاسرائيلي  بيني جانتس عقب هجوم صاروخي تم شنه من لبنان على اسرائيل امس الخميس، حسبما ذكرت صحيفة (يديعوت احرونوت) الاسرائيلية في موقعها الالكتروني الجمعة.

وقال يعاولون “دولة اسرائيل تحمل الحكومة اللبنانية المسؤولية عما يجرى على اراضيها ولن  تقف مكتوفة الايدي ازاء أي اطلاق للنار أو أي استفزاز. لن نسمح لاي شخص بان يعكر صفو  حياة مواطنينا”.

كان قد تم اطلاق  اربعة صواريخ على  شمال اسرائيل انطلاقا من الاراضي اللبنانية الخميس، وردا على ذلك  قصف  سلاح الجو الإسرائيلي هدفا  بالقرب من العاصمة بيروت جنوبي لبنان في وقت مبكر صباح الجمعة.

واعلنت جماعة سنية يطلق عليها كتائب عبد الله عزام  مسؤوليتها عن الهجوم.

لوس انجليس- (د ب ا): أعلنت شركة (وورنر براذرز) يوم الجمعة أن بن أفليك سيلعب دور “باتمان” في فيلم المخرج زاك سنايدر الذي يجمع للمرة الأولى بين البطلين الخارقين “سوبرمان” و”باتمان” في عمل واحد معا على الشاشة الكبيرة.

ويعد هذا الدور بمثابة مخاطرة لأفليك بعد أن بث حياة جديدة في مسيرته الفنية إثر تحوله إلى مجال الإخراج وفوزه بجائزة أوسكار افضل فيلم عن الدراما السياسية  “آرجو”، حسبما ذكرت صحيفة (الغارديان) على موقعها الإلكتروني الجمعة.

ونقلت مجلة “ديدلاين” عن جريج سيلفرمان رئيس تنمية الإبداع والإنتاج العالمي في الشركة قوله: “علمنا أننا بحاجة لممثل استثنائي ليلعب دور أحد الأبطال الخارقين الأكثر شعبية.. وبن أفليك يتناسب مع هذه المواصفات بكل تأكيد، بل يزيد عليها”.

وكانت شركة (وورنر براذرز) قد أعلنت الشهر الماضي أن جزءا أخر من سلسلة أفلام سوبرمان من إخراج سنايدر ستشهد مواجهة بين سوبرمان (هنري كافيل) وباتمان.

وكانت هناك تكهنات بأن الممثل كريستيان بيل الذي حصل على إشادة النقاد والمعجبين عن دوره في سلسلة أفلام فارس الظلام (دارك نايت) قد يتم إقناعه بالعودة للعب الدور مرة أخرى.

لكن إعلان الشركة وضع حدا لتلك الشائعات.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم الجديد ، الذي لم يتحدد عنوانه بعد، العام المقبل. ومن المقرر أن يطرح في دور العرض في السابع عشر من تموز/يوليو 2015.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: