وزير الدفاع ينفي ما روجته وسائل إعلام حول تورط النائب عن النهضة أحمد العماري في أحداث بنقردان

وزير الدفاع ينفي ما روجته وسائل إعلام حول تورط النائب عن النهضة أحمد العماري في أحداث بنقردان

نفى وزير الدفاع فرحات الحرشاني ما روجته وسائل إعلام حول تورط النائب عن حركة النهضة أحمد العماري في أحداث بنقردان الأخيرة

وأوضح الحرشاني في الجلسة السرية  التي عقدت اليوم الاثنين 28 مارس في مقر مجلس نواب الشعب لمناقشة الوضع الأمني بتونس  أن النائب العماري تم نقله  إلى الثكنة العسكرية أثناء المواجهة بين الإرهابيين وقوات الأمن  قصد حمايته.

ويذكر أن وسائل إعلام نشرت  خبرا يفيد أن النائب في مجلس نواب الشعب عن حركة النهضة أحمد العماري تم إيقافه لتورطه في أحداث بنقردان ومسك أسلحة بحوزته وليس للاشتباه في تورطه في الهجوم الإرهابي عـلى المدينة.

وقد رد النائب العماري على خبر إيقافه عير صفحته بالفيس بوك ما يلي :

 عمدت بعض وسائل الإعلام إلى ترويج خبر زائف متعلق بإيقاف النائب بمجلس نواب الشعب السيد أحمد العماري صبيحة 7 مارس 2016، يوم الملحمة التاريخية التي خطها جنود تونس وأمنيوها ومواطنو بن قردان بدمائهم في مواجهة الإعتداء الإرهابي على المدينة.

وتبعا لزيف الخبر فإني، أنا النائب أحمد العماري :
1- أدين بشدة ما عمدت إليه بعض المواقع من كذب ونشر لأخبار مزيفة وتأويل معطيات في حقي كنائب عن الشعب عن دائرة مدنين.
2- أحيي بكل فخر أجهزتنا العسكرية والأمنية ومواطني بن قردان على بسالتهم وأؤكد أن مزاعم هذه المواقع تأتي في سياق تشويه النصر الباهر الذي حققته تونس، جيشا وأمنا ومواطنين، على الإرهابيين.
3- أؤكد أنني كنت صبيحة الإعتداء في بن قردان كما أفعل آخر كل أسبوع، وقمت بين الساعة الثامنة والحادية عشرة صباحا باتصالات موثقة برئاسة الحكومة ووالي مدنين والسلطات المحلية ووضعت نفسي كنائب وكمواطن على ذمتهم في مواجهة الإعتداء كما قمت بحوار حول الأحداث في إذاعة تطاوين.
4- أعلن الشروع في التتبع القضائي لكل من تعمد نشر وترويج الخبر الزائف حول إيقافي وامتلاكي أسلحة وتلفيق تهمة الإرهاب لي ولحركة النهضة.
النائب بمجلس نواب الشعب عن دائرة مدنين
أحمد العماري.

484
99
609

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: