وسام-قطان-mbc

وسام قطان مدير قنوات MBC الرياضية يستقيل من منصبه ويعتذر لجماهير الأهلي

وسام قطان مدير قنوات MBC الرياضية يستقيل من منصبه ويعتذر لجماهير الأهلي

أعلن وسام قطان، مدير قنوات MBC الرياضية، استقالته من المجموعة، اليوم السبت 14 ماي 2016، مؤكداً أن القناة لم توفق في نقل حفل تتويج الأهلي السعودي بلقب دوري عبد اللطيف جميل مساء الجمعة أمام الفتح، فيما قدم اعتذاره للجماهير عن عدم نقل الحفل.

وقال قطان في تغريدات عبر حسابه على “تويتر”: “أبارك لفريق النادي الأهلي وجماهيره، ليس فقط لتحقيقهم بطولة الدوري، بل لأنهم رسموا لباقي أنديتنا مثالاً عليهم جميعاً الاقتداء به”.

[ads2]

وأوضح أنه مضى موسمان وهو مدير لقنوات MBC الرياضية، مبيناً أنه حين تسلّم هذه المسؤولية أخذ عهداً على نفسه بأن يطوّر الإعلام الرياضي وينبذ التعصب، ويتم التركيز على اللعبة، والنهوض بالمنظومة الرياضية الكروية بحيث يكون تركيزنا هو شغفنا وحبنا للكرة ونشر الروح الرياضية.

وتابع: “لاحظت أن مجهوداتنا، بغضّ النظر عن كونها ناجحة أم لا، لم تحظَ باستحسان الجمهور، بل وسخط علينا جموع جماهير الأندية”.

واختتم تغريداته بقوله: “بالأمس لم نكن موفقين ولم نكن بقدر حجم الحدث التاريخي كروياً، بغضّ النظر عن الأسباب، فأنا مَنْ يتحمل المسؤولية كاملة، لذلك أُعفي نفسي من إدارة قنوات إم بي سي الرياضية وأي منصب في المجموعة، وقد قدمت استقالتي بشكل رسمي، وأنا بذلك أقدم اعتذاري لكافة جماهير الأندية عامة وجماهير نادي الأهلي الراقي خاصة، وكل مَن يعتقد أننا فشلنا”.

[ads2]

وكانت جماهير النادي الأهلي السعودي قد شنت هجوماً لاذعاً على القناة بسبب سوء نقل حفل التتويج، وعدم نقل فقرات الحفل كاملة، حيث أطلقوا هاشتاغ، #حفل_الاهلي_بتصوير_جمهوره “، مؤكدين أن ما فعلته متعمداً، خاصة أن كاميراتها كانت ثابتة في مكان واحد بجانب انقطاع الصوت عدة مرات، إضافة إلى سوء الإخراج، مطالبين بفسخ عقد القناة عبر هاشتاغ ” فسخ_عقد_mbc_مطلب_الرياضيين”.

المصدر: هافينغتون بوست

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: