ياسين العياري: تضامن مطلق و غير مشروط مع راشد الخياري…اعترف الباجي بوجود العسكر الأمريكي..على الجميع التصدى لهذه المحاكمات

ياسين العياري: تضامن مطلق و غير مشروط مع راشد الخياري…اعترف الباجي بوجود العسكر الأمريكي..على الجميع التصدى لهذه المحاكمات
 

شدد المدون و الناشط السياسي ياسين العياري على ضرورة التصدي للملاحقات التي تطال المدونين و النشطاء و الاعلاميين في تونس و أضاف في تدوينة له على موقع فيسبوك:

تضامن مطلق غير مشروط مع مريم منور، محاكمتها بتهمة إقتحام مركز شرطة و تفشيخ 7 أعوان هي فضيحة دولة! المحاكمة يوم 28 نوفمبر : أصدقائي أحبائي، الصحافيون و المدونون منكم : غطوا هذه المحاكمة و أحضروا فيها : أنقلوها للغائبين و للعالم : ستحاكم مريم منور نضاما بوليسيا قائما على التلفيق! علها بمحاكمتها و تغطيتكم تفضح هذا النظام، تكشفه، تعريه و تكون خطوة أخرى في طريق إختفائه.

تضامن مطلق غير مشروط مع راشد الخياري : من حيث الشكل : المحاكمات العسكرية للمدنيين كانت دائما وسيلة إسكات أفواه، أما من حيث المضمون فالباجي يعترف بوجود العسكر الأمريكي في تونس و يحاكم لنفس القول راشد؟ أ هذه دولة؟ غطوا المهزلة و لا تتركوا لهم ثورا أبيض!

مسيرة اليوم ماضي تلاثة و نص قدام المسرح ضد الإفلات من العقاب، هي وردة تنبت من دموع شهادات الضحايا! كونوا في حجم ما يحدث و من يكن منكم قادرا فليعلم أن حضور كل شخص مهم.

أطلب منكم هذا بلطف، و يعلم الله أني لو كنت قادرا، لما كنت كتبت بل لفعلت.

نهاركم طيب.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: