فايسبوك  حيل تكنولوحيا

يهمّ مستخدميه: فايسبوك يُضيف خاصية إخفاء الوجه أثناء محادثات الفيديو

أضاف موقع التواصل الإجتماعي الأشهرفيس بوكخاصية جديدة لمستخدمي خدمة محادثة الفيديو الفورية بمناسبةعيد الهالويينحيثتتيح الخاصية الجديدة مجموعة كبيرة منالأقنعةالتي يمكن أن يضعها المستخدم على وجهها أثناء محادثة الفيديو.

ويقول موقعبي.سي ماجازينالمتخصص في موضوعات التكنولوجيا إن الخاصية الجديدة تتيح للمستخدمين الذين يخجلون من استخدامالكاميرا أثناء المحادثة استخدامها دون أن ظهر وجههم الحقيقي عند الطرف الآخر من المحادثة.

ومع الخاصية الجديدة سيكون في مقدور هؤلاء الذين يجرون محادثات عبر الفيديو أو يتبادلون ملفات الفيديو الخاصة بهم تغيير وجههمليظهروا في شكل الملكة الشريرة أو الساحرة أو ثمرة قرع عسلي (يقطين) أو مجرد جمجمة.

وسيتم توفير هذه الخاصية خلال الأيام القليلة المقبلة لمستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل آي.أو.إس في الولايات المتحدةوبريطانيا ونيوزيلندا. كما سيتم توفيرها من خلال تطبيقفيسبوك منشنزالخاص بالمشاهير لأجهزة آي.أو.إس.

وبعد موسم عيدالهالويينسيتم إتاحة هذه الخاصية لأجهزة أندرويد في باقي الدول.

ولتفعيل هذه الخاصية ينقر المستخدم على رمزفيديوأعلى صفحةتايم لاينأونيوز فيداوبيدج“.

وبمجرد تشغيل محادثة الفيديو ستظهر العصا السحرية في الزاوية اليسرى العليا للشاشة، حيث ينقر عليها المستخدم. سيظهر رمز الأقنعة فيصندوق أدوات الابتكار أسفل الشاشة ليختار من بينها المستخدم الوجه الذي يريد أن يظهر به عند بدء المحادثة.

ولإيقاف الخاصية يحرك المستخدم شريط التمرير الأيسر ثم ينقر على علامةنو ماسك“.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: