Beji Caid Essebsi, Tunisian leader of the main anti-Islamist party Nidaa Tounes and presidential candidate, gives a speech during a campaign meeting on November 15, 2014 in the capital Tunis. A total of 27 candidates are set to compete for the role of president, with former prime minister Beji Caid Essebsi, 87, widely tipped as one of the frontrunners. AFP PHOTO / FETHI BELAIDFETHI BELAID/AFP/Getty Images

يوم الجمعة القادم: اجتماع جديد لوضع الصيغة النهائية لأولويات حكومة الوحدة الوطنية

[ads2]

نيابة عن رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة مثل السيد هشام اللومي المنظمة في الاجتماع الذي انعقد مساء يوم الاثنين 4 جويلية 2016 بقصر قرطاج بإشراف رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وجمع ممثلي الأحزاب والمنظمات الوطنية المشاركة في الحوار حول مبادرة حكومة الوحدة الوطنية.

وخصص الاجتماع للنظر في الوثيقة الأولية لأولويات حكومة الوحدة الوطنية المنتظرة. وتحدث السيد هشام اللومي خلال تدخله في هذا الاجتماع عن الوضع الاقتصادي الوطني وشدد بالخصوص على أن البلاد بحاجة ماسة اليوم إلى الإنجاز وتجسيد الإصلاحات المطلوبة. وينتظر أن ينعقد يوم الجمعة القادم اجتماع جديد لوضع الصيغة النهائية لهذه الوثيقة وذلك وفق ما ذكره الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: