متساكنو “الرياض” يستنجدون برئيس الحكومة…

متساكنو “الرياض” يستنجدون برئيس الحكومة…

وجّه متساكنو منطقة الرياض الواقعة بين معتمديتي برج السدرية وسليمان، وفي أطار تحرٌكات اللجنة المواطنية من أجل أحداث بلدية سليمان، رسالةً إلى رئيس الحكومة السيد الحبيب الصيد و ذلم للتأكيد على تمسٌكٌهم بأحداث بلدية بعد أن أكدٌت الدراسات الفنية أن هذه المنطقة حديثة التأسيس تحتاج أن تكون منطقة بلدية.

[ads2]

و في ما يلي نصّ الرسالة:

“إنّ مواطنات مدينة الرياض ومواطنيها يجدّدون تمسّكهم بإحداث بلدية كما أقرّت ذلك الدراسات الفنيّة التي أعدّت للغرض. ويحذّرون من إمكانية التراجع عن إحداث بلدية كما يعبّرون عن استعدادهم التامّ لمواصلة مسارهم النضالي بكل الأشكال إلى أن يتحقّق مطلبهم المشروع.”

كما أصدرت اللجنة هذا البيان محذٌرة من التجاذبات السياسية ” يجدّد مساكنو الرياض تمسّكهم بقرار إحداث بلديّة بمدينتهم خصوصا وأنّ الدراسات الفنيّة والمعطيات الموضوعيّة أثبتت وجاهة الطلب الذي ما فتئ مواطنات الرياض ومواطنوها يناضلون من أجله. وإذ يجدّدون عدم تنازلهم عن حقّهم المشروع، فإنّهم يحذّرون من التلاعب بهذا المطلب وإخضاعه للتجاذبات السياسية.

ويدعو مساكنو مدينة الرياض السلطات المعنيّة محليّا وجهويا ومركزيّا إلى تحمّل مسؤولياتها والإلتزام بما أقرّته الدراسات الفنيّة كقاعدة لاتّخاذ القرار. ويعبّرون عن استعدادهم لمواصلة مسارهم النضالي من أجل إحداث بلديّة وذلك بكلّ الأشكال النضالية”.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: