الكشف عن أسباب تجاهل السبسي للتونسيين يـــــوم العـيـد

الكشف عن أسباب تجاهل السبسي للتونسيين يـــــوم العـيـد

[ads2]

في تقرير نشرته جريدة اخبار الجمهورية عادت فيه لموضوع غياب الباجي قائد السبسي يوم عيد الفطر و عدم تهنئته للتونسيين في سابقة هي الاولى في تاريخ تونس و قد تم من خلاله كشف اسباب هذا الغياب .

و كان  هاشتاغ «وينو الرئيس؟» قد اكتسح مؤخرا صفحات التواصل الاجتماعي، كردّة فعل ساخرة نتيجة تغيّب رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي عن مراسم صلاة العيد وعدم إدلائه بكلمة تهنئة للشعب.

[ads1]
من جهتها وكردّة فعل على موجات السخرية والشائعات التي انتشرت حول صحة الرئيس، والتي وصلت حد الحديث عن وفاته، فقد أصدرت رئاسة الجمهورية بلاغا اكدت فيه ان الرئيس  بخير ويمارس عمله بشكل طبيعي، كما نشرت خبرا مرفقا بالصور والفيديو حول استقبال السبسي لرئيس الحزب الاشتراكي محمد الكيلاني يوم الجمعة، ونشرت يوم الاثنين فيديوهات للقاء السبسي برئيس الحكومة الحبيب الصيد وبوفد عن الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية تتقدمه رئيسة إتحاد الأعراف وداد بوشماوي وبمحمد فاضل محفوظ العميد السابق للهيئة الوطنية للمحامين.

[ads2]

مصدر من رئاسة الجمهورية يوضّح

وحول كل ما قيل اكد مصدر مسؤول من رئاسة الجمهورية أن رئيس الجمهورية لم يتغيب ولو ليوم واحد وأما بخصوص تهنئة الشعب التونسي بالعيد فذكر أنه فعل ذلك ليلة الشكّ وقام بتقديم تهنئة للشعب بمناسبة العيد ومرور رمضان دون تسجيل أي عمليات ارهابية تذكر، مضيفا بأن من غير المعقول ان يكرّر الرئيس التهنئة اكثر من مرة .

[ads1]

المصدر: اخبار الجمهورية

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: