%d8%a7%d9%8a%d9%85%d9%86-%d9%86%d9%88%d8%b1

مصر : حزب ” غد الثورة ” ينصح نظام الانقلاب بالتخلي عن الحكم لإنقاذ الوطن

 

طالب حزب “غد الثورة”، الذي يتزعمه المعارض المصري  أيمن نور، “مسؤولي نظام الانقلاب  بالتخلي عن الحكم والخضوع للإرادة الشعبية، لتجنيب الأمة مخاطر تزيد وتكبر كل يوم، ولن يستطيع أحد إيقاف هذا الغضب”، ناصحا النظام بأن يعلن ذلك فورا، وليتدارسوا جميعا ما يمكن عمله لإنقاذ الوطن.

وجاء ذلك في بيان أمس الأحد هذا نصه :

بيان حزب غد الثورة
بسم الله الرحمن الرحيم
اجتمع المكتب المشترك لحزب غد الثورة لتدارس ما آلت إليه الأوضاع في مصر نتيجة لسوء الإدارة البين للبلاد فقد تقلد مناصب الدولة حفنة من المراهقين الأقزام الهواة وقبضوا علي مقدرات الدولة وإمكاناتها فارضين إرادتهم بقوة البطش، هذا ما أدي إلي تبديد مقدرات الدولة وتخريب اقتصادها والعبث بالأمن والسلم الاجتماعي ، فلقد أوصلوا البلاد إلي حالة يرثي لها.
لقد استهانت هذه الإدارة بإرادة هذا الشعب في أن يعيش حتى في ادني درجات الحق في الحياة. لقد أقصوا كل من حاول النصح والإرشاد وكانت هذه السياسات التي انتهجوها في حكم البلاد مقصود منها خراب هذا البلد تحت مسميات الإصلاح.
ولم يكن في حقيقة الأمر إلا خلق وإنماء لمجموعات من اللصوص والفسده الذي انهالوا علي الدولة بالنهب والخطف والتخريب.
لقد قتلوا آمال هذا الشعب في أن يحيا، لقد وصلت الأرواح إلي الحناجر والنظام مازال في نشوة الحكم والسلطة، إنهم في غيبوبة فهم لا يشعرون.
وأخيراً يؤكد حزب غد الثورة انه ليس من حق أي شخص أو مسئول أو نظام أن يُعرض مصر لخطر مؤكد نتحسب منه منذ فتره.
لقد كنا محذرين ناصحين مخلصين لهذا البلد ولكن كنا نتحدث إلى مجموعه من المستهترين العابثين الذين أطاحوا بالقانون والدستور، وضربوا بمصلحة البلاد عرض الحائط أثرين مصالحهم الشخصية علي مصالح مصر التي أخذت في الانهيار دون ادني إحساس بالمسئولية.
وعليه فلقد قرر حزب غد الثورة مطالبة هذا النظام بالتخلي عن مقاعدهم، وليخضعوا للإرادة الشعبية، لتجنيب هذه الأمة مخاطر تزيد وتكبر كل يوم ولن يستطيع احد إيقاف هذا الغضب.
بل وننصح هذا النظام أن يعلن ذلك فوراً ، ولنتدارس ما يمكن عمله لإنقاذ هذا الوطن.

وفق الله مصر وحفظها من كل سوء

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: