انا يقظ

« أنا يقظ » تنفذ وقفة إحتجاجية بالعاصمة للمطالبة بمحاسبة المجرمين والجلادين ووضع حد للإفلات من العقاب

نفذت منظمة « أنا يقظ »، بعد ظهر اليوم الجمعة، وقفة إحتجاجية أمام المسرح البلدي بالعاصمة، لمطالبة الحكومة بالتسريع  بمحاسبة المجرمين والجلادين ووضع حد للإفلات من العقاب و كشف ملفات الفساد و تحريك القضايا المرتبطة بسرقة الأموال العمومية التي تورط فيها عدد من الأشخاص .
و قد رفع أعضاء المنظمة وأنصارها خلال هذه الوقفة الإحتجاجية، شعارات تندد بمظاهر الفساد و إتساع رقعته ليشمل وفق تقديرهم أجهزة الدولة ، داعين الى ضرورة التحرك السريع والناجع لإيقاف هذا النزيف .
وأفاد مهاب القروي المدير التنفيذي لمنظمة « أنا يقظ »، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، بأن المنظمة أحالت منذ أشهر ملفات فساد عديدة على القضاء دون ان يتم البت فيها، معربا عن عدم إرتياحه للطريقة والمنهجية التي تتوخاها الحكومة في معالجة ظاهرة الفساد .
وأشار الى وجود « مخاوف كبيرة » اليوم من أن تتم معالجة ملفات الفساد « وفق إزدواجية المعايير »، على حد تعبيره ، مؤكدا أن المنظمة لن يهدأ لها بال حتى تلاحق كل الفاسدين حسب ما يتيحه القانون.
من جانبه، صرح العضو بمنظمة  » أنا يقظ » أشرف العوادي، بأن المنظمة تملك ملفات فساد أخرى، و لن تتردد في إحالتها على عديد الجهات المعنية، بما في ذلك الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

وات

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: