17 عربيا بين أفضل 500 لاعب بالعالم

[ads2]

أصدرت مجلة “وورلد سوكر” الرياضية العالمية قائمة تضم أفضل 500 لاعب كرة قدم حاليا على مستوى العالم، وضمت القائمة 17 لاعبا عربيا من مصر والجزائر والإمارات وقطر والعراق وفلسطين وتونس والمغرب.
وحصدت الجزائر 4 مقاعد على قائمة أفضل اللاعبين العرب، إذ ضمت اختيارات المجلة اللاعب الجزائري رياض محرز الذي يقدم أداء متميزا هذا الموسم مع ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي. كما ضمت إسلام سليماني الذي يلعب لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وياسين براهيمي لاعب نادي بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى سفيان فيغولي لاعب فالنسيا الإسباني.

واختارت المجلة لاعبين من دولة الإمارات ليكونوا ضمن القائمة، هما عمر عبدالرحمن لاعب فريق العين والمنتخب الإماراتي، وأحمد خليل نجم أهلي دبي “والأبيض الإماراتي”.

ومن مصر وقع اختيار “وورلد سوكر” على لاعب روما محمد صلاح الذي يقدم مستوىات رائعة في الدوري الإيطالي، ومحمد النني الذي انضم إلى أرسنال الإنجليزي منذ نحو شهرين.

وحظي 3 لاعبين من تونس باختيار المجلة بين أفضل اللاعبين هم أيمن عبد النور الذي يلعب لنادي فالنسيا الإسباني، وياسين شيخاوي لاعب نادي الغرافة القطري، بالإضافة إلى وهبي خزري الذي انتقل مؤخرا إلى نادي سندرلاند الإنجليزي.

ومن المغرب ظهر 3 لاعبين بقائمة الأفضل في العالم هم عبد العزيز برادة لاعب مرسيليا الفرنسي، ونبيل درار لاعب موناكو الفرنسي، بالإضافة إلى حكيم زياش الذي يلعب في نادي تفينتي الهولندي.

واختارت “وورلد سوكر” اللاعب الفلسطيني أشرف نعمان الذي يلعب لمنتخب بلاده، ولنادي هجر السعودي ضمن القائمة.

ومن قطر وقع اختيار المجلة الإنجليزية على اللاعب خلفان إبراهيم الذي يلعب لنادي السد القطري.

وحجز العراق مقعدا له في القائمة عبر اللاعب ضرغام إسماعيل الذي يلعب لنادي ريزسبور التركي.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: