الرئيسية / رياضة / 3 عقبات تهدد تجديد عقد ميسي مع برشلونة

3 عقبات تهدد تجديد عقد ميسي مع برشلونة

يسابق جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الزمن لإنهاء ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكتالوني.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن بارتوميو اتفق مع إدارة النادي على تقديم عرض ضخم لميسي، يضمن له الحصول على راتب سنوي قيمته 30 مليون جنيه إسترليني، حيث يريد إنهاء المفاوضات مع اللاعب قبل نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن بارتوميو يسابق الزمن لإنهاء هذا الملف، ليغلق الباب أمام إمكانية استماع ميسي لعروض الأندية الأخرى، خاصة مانشستر سيتي الإنقليزي.

وكان اللاعب الأرجنتيني قد تعرض لانتقادات حادة، بعد الخسارة أمام يوفنتوس بثلاثية في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، وهو ما اعتبرته الصحيفة عقبة أمام تجديد اللاعب لتعاقده مع الفريق الكتالوني.

ولفتت الصحيفة إلى وجود عقبة ثانية قد تهدد مفاوضات البارسا لتجديد عقد ميسي، وهي إمكانية خسارة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد غدًا الأحد، ما سيضاعف الضغوط النفسية على اللاعب.

أما العقبة الثالثة أمام مسؤولي البارسا، بحسب الصحيفة، فهي اتهام ميسي ووالده خورخي، وكيل أعماله، بالتهرب من الضرائب، ما يهددهما بعقوبة السجن 21 شهرًا، مع غرامة قدرها 3 ملايين يورو.

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة