الرئيسية / الأخبار / أخبار الجهات / 42 مليارا للتنمية المندمجة في 6 معتمديات من مدنين

42 مليارا للتنمية المندمجة في 6 معتمديات من مدنين

اجتمعت اليوم لجنة التخطيط والمالية للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي بولاية مدنين برئاسة بسمة الجبالي عضو مجلس نواب الشعب رئيسة اللجنة وبحضور لخضر بلهوشات وهاجر بوزمي عضوا مجلس نواب الشعب والمديرين الجهويين ومعتمدي بن قردان – جرجيس-جربة اجيم- جربة حومة السوق وجربة ميدون ومدنين الجنوبية للنظر في مقترحات المجالس المحلية لهذه المعتمديات التي استفادت كل واحدة منها باعتمادات ب7مليون دينار ضمن بر نامج التنمية المندمجة.
و افادت رئيسة اللجنة ان هذه الجلسة تم خلاها استعراض مفترحات المجالس المحلية للتنمية والمتصلة بالبنية الاساسية المندمجة والبنية الاساسية والتجهيزات الجماعية، واضافت بسة الجبالي ان هذه الجلسة كانت تشاركية حيث قدم كل مدير جهوي رأيه الفني في المقترحات المقدمة في المجالس المحلية للتنمية والتي تهم القطاع الراجع له بالنظر ليتم اثر ذلك تحديد القائمة النهائية لكل معتمدية.
هذا وتواصلت اشغال هذه اللجنة الى ما بعد السادسة مساء من نهار اليوم الجمعة، وفي سياق متصل نشير الى انه سبق لمعتمديات بني خداش ومدنين الشمالية وسيدي مخلوف ان استفادت ببرنامج التنمية المندمجة.

الصريح اونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

عن صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الإعلامية، مدوّنة و رسامة تشكيلية، ناشطة جمعياتية، مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.