الرئيسية / الأخبار / 5 جرائم قتل فظيعة خلال يومين بتونس و الفتيات في صدارة الضحايا

5 جرائم قتل فظيعة خلال يومين بتونس و الفتيات في صدارة الضحايا

تم اليوم العثور على جثة شيخ يبلغ 71 سنة ملقاة بمقبرة كائنة بمنطقة المراسن في غار الدماء من ولاية جندوبة وبتحول دوريات من الحرس الوطني وبعد معاينة الجثة ومراجعة النيابة العمومية اذنت بإحالتها على ذمة الطبيب الشرعي بمستشفى شارل نيكول وتعهد وحدات الحرس الوطني بالمكان بالموضوع.

وفي سياق متصل اكد مصدر أمني في تصريح أدلى به لموقع”الصريح أونلاين” أنه تم العثور فجر اليوم على جثة متعفنة لكهل أربعيني بمنزل بمنطقة “مشكال” بقربة من ولاية نابل كانت مشدودة بجبل على مستوى الرقبة وتم فتح تحقيق في الغرض من فرقة الابحاث والتفتيش للحرس بنابل …جريمتان تأتيان وفق محدثنا بعد ساعات من مذبحة صفاقس التي استهدفت فتاة اصيلة القيروان على يد عامل بناء تجاوز عقده الثالث حيث نكل بها وتركها مذبوحة عارية في كيس بلاستيكي.

كما شهدت سوسة جريمة قتل منذ ايام استهدفت فتاة على يد 3 ليبيين بأحد النزل وقتلت ليلة امس امراة بأكودة بعد تهشيم رأسها بآلة حادة على يد أقرب شخص إليها.

هذا وحذر مصدر أمني من الجرائم المدبرة التي تواترت مؤخرا لمزيد إرباك الوضع في البلاد وتخويف المواطن الذي شغلته الجرائم الفظيعة الأخيرة بسبب تاثير المخدرات على الشباب وانتشار نقاط بيع الخمور خلسة.

عن رئيسة التحرير